796 - كريستال الشر البدائى
كان مذبح الشيطان البدائى في قلب المدينة تحت الأرض و كان كلما كان الواحد أقرب إلى المذبح ، كانوا أقوى .
تلقى تشاو فنغ المعلومات من الملكة العقربية أنه لم يكن هناك رجال العقرب فقط بالقرب من المذبح . كان هناك ثلاثة أنواع الأخرى التي لم تكن أضعف من رجال العقرب .
مع مذبح الشر البدائى كمركز، كان كلما كانت الأعرق أقرب إلى المذبح ، كانوا أقوى .
في الواقع، كان هناك الرجال الفئران ، الرجال القط و الأنواع الأضعف حتى المستذئبين .
و علاوة على ذلك، كان هناك أكثر من مجرد واحد أو إثنين من الممرات التي أدت إلى المدينة تحت الأرض .
تلك من قصر الشمس الأرجواني دخلت من مدخل آخر .
تشاو فنغ لم يعرف كيف وصل نان قونغ شنغ في و لكن وفقا لما يعرفه، فإن تلك التي وصلت لتدريب الملك دخلت بقعة عشوائية في بعد الوهم البدائى و لكن هذه البقعة العشوائية لا يعني كامل بعد الوهم البدائى . لن يظهر الغرباء إلا في المنطقة التي تتصل بمنطقة القارة .
كانت المنطقة التي ترتبط بها مجرد جزء صغير في كل مرة.
كان هذا هو السبب فى أن السلالة الحاكمة كان لها فهم محدود عن بعد الوهم البدائى .
بعد أربع ساعات ، صدرت مجموعة من أراضي رجال العقرب .
في هذه اللحظة من الزمن ظهر حقل أسود كبير في المدينة تحت الأرض .
كان الميدان بطول عشرات الكيلومترات على نطاق واسع ، و كان مذبح الشر البدائى في المركز حيث قدم قبالة هالة شريرة .
دي! داااا!
كان هناك بركة دم بطول مائة ياردة في وسط مذبح الشر البدائى و كانت قد وصلت العديد من الحزم السميكة إلى أعلى من المدينة تحت الأرض .
ميدان أسود و مذبح الشر و بركة من الدم .
هذا الجو تراكب تماما مع المدينة تحت الأرض .
و بطبيعة الحال، ما لفت إنتباه الجميع كان كريستال الدم الأرجواني في الجزء العلوي من الأشعة الفضية في بركة الدم .
و كان كريستال الدم الأرجواني لا تشوبه شائبة ، و قدم قبالة هالة شريرة التي تسببت في جعل يوان تشى السماء و الأرض القريب ليصبحوا فى فوضى .
"مذبح الشر البدائى .... هذا هو ".
و رأت هونغ فيلينغ أن سلالة الداو الإمبراطوري لديها تهز قليلا و أصبح الشعور قويا للغاية .
و رأى تشاو فنغ أن سلالة الداو الامبراطوري المتحولة كانت هكذا أيضا .
هووو ~
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...