829 - نية الإمبراطور تبدأ في الاستيقاظ

1.9K 77 4
                                    

829 - نية الإمبراطور تبدأ في الاستيقاظ

"للأسف ، تأخرنا قليلاً ..."

جلس تشاو فنغ في الحفرة بندمٍ طفيف . خفت ما تبقى من هالة من نيران التنين و سرعان ما بدأت تتلاشى و لكن حتى في ذلك الوقت كانت قد ساعدت جسد البرق المقدس لتشاو فنغ .

إذا كان هذا التأثير أقوى بعدة مرات ، و قد يستمر لمدة يوم أو يومين ، فقد يكون قادراً على السماح لجسم برق كون الذهبي المقدس لتشاو فنغ بالدخول إلى المستوى الخامس .

و مع ذلك ، لا يمكن أن يطلب مثل هذه الأمور .

كان ثعبان تنين الدمار الأسود يستخدم فقط نار التنين لقتل الإمبراطور الذئب الذي قاد مجموعة من الحيوانات القويه .

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تشاو فنغ هالة نيران التنين هذه .

بقي تشاو فنغ و نان قونغ شنغ في الحفرة لمدة يوم أو يومين ، و أدرك نان قونغ شنغ أن هالة نار التنين يمكن أن تطهر القوة الشريرة لكريستال الشر البدائي إلى درجة معينة .

تعددت مهام تشاو فنغ في هذين اليومين و توجه في ثلاثة إتجاهات .

كان الهدف الأول هو الإستمرار في امتصاص جزء من الطاقة النباتية من لوتس ماء السماء الكيرستاليه و إستخدامها مع جوهر كريستال الملك من الرياح و البرق و يعني ذلك أن تدريب تشاو فنغ كان يرتفع بإطراد . بدأت جودة اليوان الحقيقي في الإقتراب من مستوى الملك .

و بمجرد أن تكون جودة اليوان الحقيقي مماثلة لملك بغض النظر عن كمية اليوان الحقيقي الموجوده ، فإن جوانبه الأخرى مثل الروح سوف تتفوق على الملوك العاديين .

الإتجاه الثاني كان إستخدام هالة نار التنين و الفاكهة الروحية من عالم الأحلام القديم لتدعيم جسد البرق المقدس .

كان الإتجاه الثالث هو تنقية و إستيعاب الطاقة الشريرة من حجر قمع الروح .

أولهما لم يكونا صعبين ؛ فقط الثالثة كانت متعبة أكثر .

لحسن الحظ كان تشاو فنغ أتقن تقنية العشرة الاف أفكار البدائية و حتى أنه أدخل تحسينات طفيفة بعد الإستيلاء على جسد آخر .

كانت هالة نار التنين من فوهة البركان ضعيفة للغاية في اليوم الثالث .

"دعنا نواصل".

أكد تشاو فنغ أن جسم برق كون الذهبي المقدس قد وصل إلى الحد المطلوب و يحتاج إلى دفعة قوية ليتمكن من الإختراق .

شعر غريزيًا بأنّ ثعبان تنين الدمار الاسود قد يكون نقطةً حرجةً لإختراق جسم البرق المقدس .

بالطبع ، إذا أراد أن يستعمل ثعبان تنين الدمار الاسود لتنقية جسمه ، فإنه كان مثل مغازلة الموت .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن