870 - مثير للسخرية!

1.7K 90 0
                                    

870 - مثير للسخرية!

في بعد الوهم الإلهي ، بدأ كل شيء يصبح باهتا و شفافا . في هذه اللحظة ، كان عالم الحلم بدأ فى مغادرة منطقة القارة .

و كان الجزء الأول الذي تم قطعه بالقرب من المنطقة الشمالية الغربية من منطقة القارة ، و ليس المركز .

على وحش كبير يشبه القصر :

"يو تيان هاو ، أنت محظوظ لأنك تمكنت من الحصول على بند الميراث المقدس للإله القوة السماوية ".

و كان هناك ذكر ذو شعر أحمر مشمول في تألق ضوء ذهبي يمسك برمح وقف على تنين مجنح مشتعل كبير . و كان مثل إله الحرب و النار . كانت هالة التنين المجنح المشتعل وحدها قريبة من الإمبراطور .

بجانب الذكر أحمر الشعر شاب أسود الشعر مع تعبير شاحب و دم متسرب من فمه . كان أسود الشعر يو تيان هاو فقط في المراحل المتوسطة من عالم إله الفراغ ، و لكن كان لديه نية معركة التي يمكن أن تخيف كل من الآلهة و الأشباح على حد سواء .

"أنت قويا جدا ، و لكن لست خصمي الحقيقى ...". مسح يو تيان هاو الدم من فمه ، عقب صعود ثقة قوية إنبثقت منه .

و كان الذكر أحمر الشعر قوي جدا ؛ كان تدريبه و سلالته على حد سواء مثاليين . من خلال ثروات لا تعد ولا تحصى ، فإنه تمكن من الإختراق ليصبح إمبراطور في بعد الوهم الإلهي . و علاوة على ذلك ، تمكن أيضا من الحصول على التنين المجنح المشتعل الذي كان لديه قوة معركة قابلة للمقارنة للإمبراطور .

لو لم يكن لحقيقة أن يو تيان هاو قد تم الإعتراف به من قبل نوايا الميراث لإله القوة السماوية ، فإنه قد يهزم تماما .

"متعجرف ! من كل العباقرة من جيل الشباب في بعد الوهم الإلهي، شوان يوان ون فقط هو المبارى لي . لسوء الحظ ، لم أقم بلقائه هذه المرة."

بدت السخرية على وجه الذكر ذو الشعر الأحمر . كان كما لو انه لم يضع يو تيان هاو في عينيه على الإطلاق .

شوى! شوى!

سرعان ما اختفى كلا من يو تيان هاو و الذكر ذو الشعر الأحمر .

بعد ذلك ، بدأت الأجزاء الوسطى من السلالة الحاكمة فى الإنقطاع ، و بدأ العباقرة داخل قصر شيه يانغ فى التلاشى . و كان تشاو فنغ و من معه آخر من إختفوا .

عندما كان بعد الوهم الإلهي شفافا ، يمكن للمرء أن يرى أنه كان على رأس منطقة القارة ، كانت المنطقة الشمالية الغربية من السلالة الحاكمة أولا مع قطع عنها الاتصال . بعد ذلك جائت المناطق الوسطى . في النهاية كانت عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، و أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة في محيط تسانغ ، و من معها .

و كان أخطر مكان في بعد الوهم الإلهي ، دون أدنى شك ، قصر شيه يانغ .

شوى! شوى! شوى!

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن