862 - الحياة أو الموت
كلمات تشاو فنغ جعلت كل العباقرة الأخرين تأخذ نفسًا حيث تلاشت الهالة المرعبة التي كانت تقمع الجميع بسرعة.
دائمًا ، عمل الزوج الشرير ذو الشعر الارجواني معًا في بُعد الوهم الإلهى . سيكون من الصعب العثور على شخص آخر يمكن أن يوقف نان قونغ شنغ ، الذي كانت قوته القتالية لا نظير لها ضد أي شخص آخر غير تشاو فنغ.
بسمأع صوته ، بدأت الهالة حول نان قونغ شنغ تتلاشى ، و تلاشى التعبير القاسي على وجهه .
شوى!
تحول نان قونغ شنغ إلى شخصية فضية و أرجوانية ضبابية سرعان ما دخلت مبنى المصفوفه الإلهية حيث معظم الناس لم يستطيعوا حتى رؤية كيف إنتقل .
بنغ! بنغ! بنغ! بنغ!
كان بعض الملوك داخل مبنى المصفوفه الإلهية متوترين للغاية . كان على المرء أن يعرف أن نان قونغ شنغ كان لديه القدرة على قتل ملك الذروه على الفور ، و حتى أباطرة عالم إله الفراغ لا يمكن أن يكون مباريا له .
كانت قوة معركة جيو ووجي كافية بالفعل لتبادل ضربة أو إثنين مع إمبراطور . بصرف النظر عن شوان يوان ون ، يمكن قتل أي شخص آخر على يد نان قونغ شنغ .
سووو! سووو!
مع وميض ، إقترب نان قونغ شنغ من الشاب ذو الشعر الأرجواني في بناء المصفوفه الإلهية .
"الأخ فنغ ...!" تغير تعبير تشاو يوفي . أصبحت قلقة لأن شخصية نان قونغ شنغ و موقفه قد تغيرا .
بعدما ورث قوة إله الشر ، لم يكن أحد يعرف ما إذا كان هو نان قونغ شنغ من قبل .
شوى!
عندما توقف الضوء الارجواني و الفضي ، ظهر نان قونغ شنغ بجانب تشاو فنغ . وقف الإثنان جنباً إلى جنب و شكلا ثنائياً شيطانياً .
هوووو~ ~
ترك بعضا من الملوك الحاضرين نفسا .
"لحسن الحظ ، لم يفقد نان قونغ شنغ السيطرة الكاملة ..." تعرق الأخ الاكبر تشو قه .
و مع ذلك ، بدا كل الناس في نان قونغ شنغ بحذر . خافوا من قوة نان قونغ شنغ المطلقة ، و جعلهم ذبحه البارد يتعرقون من الخوف .
ظلت مشاعر تشاو فنغ على حالها . هدوء .
حتى الآن ، كان هذا الشاب محاطًا بالغموض ولا يمكن لأحد الرؤيه من خلاله . و مع ذلك ، فإن أولئك الذين شاهدوا صدامه ضد الثنائي الملك الثعبان و تنين الوهم لن ينسوه أبدا .
منذ بعض الوقت ، تمكن هذا الشاب من إقصاء الرتبتين التاسعة و العاشرة على تصنيفات عباقرة الإمبراطورية بنفسه . الثنائي الملك الثعبان و تنين الوهم لم يجرؤا حتى على الظهور بعد ذلك .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...