732 - قصر قديس تشين السماء (2)

1.6K 81 7
                                    

732 - قصر قديس تشين السماء (2)

"سيدى ، لقد دخلت بالفعل في منطقة جزر غان المقدسة ، و ستصل إلى قصر قديس تشين السماء بعد فترة وجيزة ."

و ذكره قائد الشعبة الهيكل العظمي كما كان يسيطر على سفينة جثث الشبح .

و في الوقت نفسه كان في حيرة . لماذا تشاو فنغ أراد المجيء الى هنا ؟

هذا الأخير لم يقل شيئا عن السبب .

و حرك تشاو فنغ يده ، و خلق شاشة من الماء و الجليد التي كشفت عن خريطة منطقة الجزر هذه .

كانت منطقة جزر غان المقدسة كبيرة للغاية ، و حجمها ضعف حجم منطقة جزر تيانلو .

كان هناك العديد من القوى هنا و العديد من المواريث فى داو الترفيه .

"و وفقا للمعلومات من عشرة آلاف سنة مضت ، هناك خمسة أو ستة طوائف ذات نجمتان هنا و قصر قديس تشين السماء طائفة ذروة النجمتين فى داو الترفيه."

تلألأت عيون تشاو فنغ كما بدأ فى التفكير .

طائفة ذروة نجمتين و متخصصة في داو الترفيه . و كان هذا غير عادي في الواقع .

و يمكن القول أن هذا المكان كان بداية داو الترفيه في محيط تسانغ .

كان قصر قديس تشين السماء أكبر طائفة داو ترفيه من قبل عشرة آلاف سنة .

و وفقا للمعلومات، كان قصر قديس تشين السماء في وسط منطقة تشين السماء و في المكان الأكثر شعبية .

بالطبع، كل المعلومات التى يعرفها تشاو فنغ تم توفيرها من قبل اللورد المقدس الليلة الأرجوانية و كان قد عفا عليها زمن .

لم يتمكن من تأكيد ما إذا كان قصر قديس تشين السماء لا يزال في منطقة تشين السماء أم لا .

بعد عدة أيام .

ظهر توهج باللون الأزرق و الأحمر و الأرجواني من الجبهة . كانت هذه الجزر في شكل تشين و الجبال و البحيرات فى ال داخل يمكن أن ينظر إليها مع ظهور صوت ضعيف منها .

و كانت الهالة التى أعطتها هذه الجزر لتشاو فنغ سلمية للغاية و هادئة ، كما لو كان هناك نقيق الطيور و صوت لعب التشين .

لم تكن مثل غيرها من الأماكن التي كانت مليئة بالهالات الفوضوية و المتنوعة ، مثل قارة الزهرة الأزورية .

"هذا صحيح، ينبغي أن يكون هذا المكان."

أومأ تشاو فنغ رأسه بصوت ضعيف .

الهالة من ذلك يبدو أنها مصدر داو الترفيه و كانت مختلفة عن القوات العادية .

إزززز!

مرت سفينة جثث الشبح من الحاجز نحو الداخل و تسبب الشرر إلى تحليق السفينة على السطح .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن