702 - ذبح الملوك باستمرار

1.6K 73 1
                                    

702 - ذبح الملوك باستمرار

"تشاو فنغ، نحن في طريقنا لمساعدة ملك القمر البارد . يرجى أن تكون أكثر جدية في المعركة القادمة ".

ما قاله الذكر ذهبي الشعر جعل تشاو فنغ يومئ رأسه بقوة . في المعركة للتو، فإنه انه كان مجرد اختبار من مهاراته و معرفة كيفية استخدام مجاله المكاني و نية محنة البرق البدائة بدلا من التركيز على قتل الخصم فعلا ، و إلا كانت قوتهم مجتمعة تعطى فرصة 70-80٪ لقتل ملك السلحفاة المعدنية .

"دعنا نذهب لإنقاذ ملك القمر البارد" تحول الذكر ذهبي الشعر لخط من الضوء الذهبي و طار باتجاه موقعها .

شوى!

ترفرف زوج من أجنحة الرياح و البرق خلف تشاو فنغ ، و وصل على الفور إلى الذكر ذهبي الشعر .

"تشاو فنغ، أنت أسرع . إذهب و أنقذ ملك القمر البارد أولا " و قال الذكر ذهبي الشعر على وجه السرعة . على الرغم من انه ابتسم و تصرف على ثقة حول ملك القمر البارد ، فإنه أحبها من أعماق قلبه ، و عرف أن ميراث رياح البرق لتشاو فنغ قدم له سرعة أكبر من تلقاء نفسه .

"حسنا" نظر تشاو فنغ بعمق نحو الذكر ذهبي الشعر باحترام . بسبب صدقه و التسول الطفيف ، فإن تشاو فنغ لن يخيب الذكر ذهبي الشعر . و على الرغم من أن تشاو فنغ قد انضم لتوه مع قوات ملك القمر البارد ، و كان سيعطيهم الدعم إذا لزم الأمر .

"وميض أجنحة الرياح و البرق !"

ومض قوس من البرق عبر المحيط اللا محدود ، متجاوزا بسهولة الذكر ذهبي الشعر .

سريع جدا!

و كان الذكر ذهبي الشعر فى سعادة غامرة . على الرغم من انه كان ملك على مستوى المجال ، كانت سرعة تشاو فنغ أسرع منه .

"تشاو فنغ، الامر متروك لك ...". بدا ذكر الذهبي الشعر في شعاع الضوء الذي كان يسافر ابعد و ابعد .

بعد عشرات الآلاف من الأميال، حيث السفن من مختلف الأحجام كانوا يقاتلون على المحيط اللا محدود :

"ملك القمر البارد ، دعينا نرى كم من الوقت يمكنكى المضي" و صدى صوت مهيمن و سام عبر السماء و الأرض كما اشتبكت القوى العظيمة .

في الهواء فوق المحيط اللا محدود ، أرسلت هيئة ملك القمر البارد عواصف من هالات السيوف مثل ضوء القمر، و شكلت زوابع من الجليد البارد . غطت عاصفة من السيوف كل شيء في غضون عشرة أميال ، و دمرت كل شيء إلى قطع صغيرة في حين وقفت هجمات العدو في نفس الوقت .

و كان الذكر الضخم و العضلى في درع مظلم يمسك المطرد و حطم الأقواس الرائعة . في كل مرة تحرك المطرد ، اندلعت نيران مظلمة على مستوى المجال مثل البراكين .

"ملك التنين المظلم لا مثيل له . و سيغزو الثمانية عشر زوايا! "جاءت الهتافات من القراصنة أدناه .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن