844- السيف الصدئ
"أررررغ!"
إنطلقت موجة من الهواء الحار من الباب إلى مبنى الصقل ، حيث بدت الأحلام و كأنها أربعة أو خمسة عباقرة ، و تحول النخبة إلى كومة من الرماد . كان هناك أكثر من دزينة من نصف خطوة للملكية و الملوك الذين أصيبوا كذلك .
ضرب الهواء الساخن عبقريًا كان قد أصبح للتو ملكًا من الإمبراطوريين بينما كان جسمه المحروق يقع أمام الباب .
أمام باب معدني أسود من مبنى الصقل .
كانت القوات من الإمبراطوريين و جناح سيف السماء و قصر الدوق يوان و شركائهم مذهولين .
سييي!
بعض الخبراء الذين تمكنوا من الهرب أخذوا كلهم نفسا باردا . أكثر من 90٪ من العباقرة و النخب سيقتلون إذا كانت موجة الهواء تضربهم . يمكن للمرء أن يقول فقط أن هؤلاء بالقرب من الباب كانوا غير محظوظين .
لمرات عديدة قد لا يكون الفائزون الأقوى و لكن الأوفر حظاً .
"هذا خطأي . لم يتم فتح مبنى الصقل منذ فترة طويلة و لم يتم إطفاء الحريق في الفرن . و بما أنه لا يمكن إطلاق الحرارة ، فقد تجمعت و تسببت في موجة من الهواء الساخن عندما ينفتح الباب ... "
كان الذنب مكتوبًا على وجه سيد المصفوفه الرئيسي من الإمبراطوريين .
كان وجهه و ملابسه سود أيضا . إذا لم يكن الأمر فى أنه الأمير الثامن و ذو الوجه المجعد الذي حميانه في اللحظة الحرجة ، لما استطاع البقاء على قيد الحياة . بعد ذلك ، لم تكن الحرارة من مبنى الصقل قوية بعد الآن ، و لكنها كانت لا تزال ساخنة .
لم يجرؤ أحد على دخول الباب المعدني الأسود بعد . " يجب أن ننتظر نصف يوم آخر لتقل الحرارة في مبنى الصقل." ثم توصل إثنين أو ثلاثة من أسياد المصفوفات الحاليين إلى إتفاق .
يمكن لأي شخص أن يرى فرنًا كبيرًا في مبنى الصقل ، و أعطا ضوئا أحمر قرمزي . على الرغم من أن فرن النار هذا كان عبارة عن فرن ، إلا أنه يمكن أن يتم وصفه بشكل أفضل على أنه حفرة كبيرة تحت الأرض أو حتى هاوية نار .
أعطى وهج ألسنة اللهب من داخل فرن النار إحساس حارق للجميع . " هذا الفرن لا يزال يشع بمثل هذه الشعلة المرعبة حتى بعد وجوده هنا لفترة طويلة ..."
كان هناك العديد من النخب الأكبر سنا و كانت النيران في الفرن تبدو خالدة و أبدية . لا أحد كان يفهم كيف . "ربما هذا هو مجال البدائيين."
ظهرت الإثارة و التوقعات على وجه الجميع . ربما وصلوا إلى مكان مهم في قصر شيه يانغ .
على الرغم من أنهم حصلوا على الكثير من الحظ من قبل ، إلا أن الأشياء التي حصلوا عليها كانت طبيعية جدًا في قصر شيه يانغ .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...