714 - اختبار القط اللص الصغير
بدا تشاو فنغ على متطلبات جسم برق كون الذهبي المقدس و تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق . و كان أقل بكثير من الأصلي و كانت قوة ذلك قد زادت .
و كان جسم برق كون الذهبي المقدس تجاوز جسم الكون الذهبي المقدس بمستوى كامل .
"مثير للسخرية ...".
و كان الطفل النصف بدائى يقبض على يديه و إمتلأ بالغيرة .
و كان أعطى جسم الكون الذهبي المقدس لتشاو فنغ لأنه يعرف أن هذا الأخير لن يكون قادرا على التدرب عليها لدرجة عالية خلال السنوات الألف المقبلة لكن تشاو فنغ استوعب بطريقة أو بأخرى قوة محنة البرق البدائية من خلال روحه و الآن متطلبات جسم برق كون الذهبي المقدس قد انخفضت ، و قوة المهارة ارتفعت و إتصلت أيضا بداو البرق .
"لقد نسيت ان اقول لك ان جسم برق كون الذهبي المقدس و تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق يكمل كلا منهما الآخر."
و أضاف الشيخ العالم .
و كان جسم برق كون الذهبي المقدس تقنية تعزيز الجسم و لكنه يحتاج إلى تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق لتقديم الدعم لها .
إذا كان أحد لم يكن لديه تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق فإنه سيكون من الصعب التدرب على جسم برق كون الذهبي المقدس .
"المهارة المدمجة هي مختلفة في الواقع ."
إستخدم تشاو فنغ العين الروحية لنسخ كافة المحتويات و لكن الابتسامة على وجهه لم تدم طويلا جدا كما رآى إتجاه توجه تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق .
"يتم تقسيم تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق إلى ما مجموعه اثني عشر مستوي . الثلاثة الأولى استخدمت الرياح و البرق كأساس و البدء في تدريب المعادن و الخشب و الماء و النار و الأرض يكون من المستوى الخامس و ما بعده ... ".
عقدت حواجب تشاو فنغ معا .
و كانت تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق تجاوزت بالفعل تقنية رياح البرق و لكن تشاو فنغ درب بالفعل تقنيات رياح البرق إلى مستوى عال و كان يسير مسارا مختلفا عن تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق .
"إذا كنت تريد أن تتدرب على تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق ، ألا يعني هذا أنه لا بد لي من إعادة التدريب ؟"
و رفت وجه تشاو فنغ .
"هذا صحيح و لكن مع الأساس الخاص بك من تقنية رياح البرق، سوف تفوق قوتك في غضون عشر سنوات ."
و لم يذهب الشيخ العالم ضده .
عشر سنوات؟
ظهرت خطوط سوداء على جبين تشاو فنغ .
و على الرغم من أن عشر سنوات لم تكن طويلة جدا بالنسبة للآخرين ، و لاكن تشاو فنغ لم ينفق سوى عشر سنوات من التدريب للوصول إلى هذا المستوى .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...