693 - استيعاب محنة البرق!

1.8K 86 5
                                    

693 - استيعاب محنة البرق!

نجاح!

حملق تشاو فنغ فى الرأس العائمة في بعد عينه اليسرى . و في الوقت نفسه، فإن لون عينه اليسرى و شعره بدأ يصبحوا سود مرة أخرى .

أنهى تجربته باستخدام الحركة المكانية ، لكنه خضع لخطر كبير لمحاولة الخروج بهذه الفكرة المجنونة . و كان ذالك زاد من مخاطر السعي من الموت فى العثور عليه ، و لكنه كان يستحق كل هذا العناء .

و ما أن تم الإعلان عن السعي وراء الموت ، كان وضع "إذا لم يكن لك أن تموت، فإنه سوف يكون أنا ." و لزم على تشاو فنغ زيادة قوته من أجل البقاء على قيد الحياة و لم يكن لديه أي فرصة للتردد .

لحسن الحظ ، إن السفينة الشبحية قضت ما مدته شهر في المحيط اللا محدود للسفر بعيدا عن قصر محيط الفراغ الروحي زهرة السماء .

و كان تشاو فنغ يطحن نية عين الموت و قج وصلت الى مستوى منخفض جدا ، و حددت بشكل كبير حواس إمبراطور الموت . كان قد أدلى أيضا بالإستعدادات الأخرى مثل أمر السفينة للذهاب إلى أعماق المحيطات و فتح مصفوفة جثث الشبح الملعونة .

و قد تم كل ذالك من أجل خفض مخاطر السعي من الموت فى العثور عليه . إلا إذا كان غير محظوظ للغاية أو حدث أن كان السعي من الموت مجرد قد قابله بالصدفة ، و كانت تجربته فقط الآن لا ينبغي أن تخلق أي مشاكل .

"الآن و بعد أن كان الرأس في بحر الروح خاصتى ، فمن الأسهل بكثير لنفسي لامتصاص البرق ".

و أغمض تشاو فنغ عينيه . كان البعد من عينه اليسرى حالك السواد ، و بصرف النظر عن قلب بحر الروح الذي كان حوالى ألف ياردة . كان الرأس يطفو في المنطقة السوداء القريبة ، وكان هذا المكان مقيدًا من قبل تشاو فنغ ، لذلك لم يكون قادر على إطلاق أي هالة ، مما يسمح له بفعل أي شيء يريده ، بما في ذلك استخدام قوة روحه .

مع فكر، غطت موجة من نية العين الرأس .

ضمن البعد من العين اليسرى، بدت هالة رأس المحنة البدائية مكبوحه ، و كان ذالك مفيدا للغاية بالنسبة لتشاو فنغ . و إلا، فإن الهالة وحدها ستجعل قلوب كل الوجود ترتعش .

شوى!

تم نقل الرئس من قبل نية العين لتكون أقرب إلى بحر الروح .

"أون" و أومأ تشاو فنغ رأسه . كانت استعداداته قد سارت بشكل أفضل مما كان متوقعا ، و إنه الآن يمكنه استخدام طاقة روحه للتفاعل مع رأس المحنة البدائية . و قد حلل تشاو فنغ تقنية إستيعاب البرق البدائية .

و قد تم تصميم تقنية إستيعاب البرق البدائية لإستيعاب البرق في جسد الواحد أو الدانتيان ، و لكن تشاو فنغ ذهب لتخزينها داخل روحه . و كان قد أنجز بالفعل الخطوط العريضة لفرضيته ، كل ما يلزم القيام به الآن هو إثبات النظرية و إكمال ذلك . و هذا يعني أن تشاو فنغ سيكون عليه التفكير و حساب الكثير، و لكن بسبب العين الروحية و تقنية العشرة آلاف أفكار البدائية ، كانت قدرات حساب تشاو فنغ قوية جدا .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن