807 - الزوجين السارقين

1.7K 87 2
                                    

807 - الزوجين السارقين

نظر تساو يون و غيرهم من التلاميذ من الأسر الكبيرة و راقبوا تشاو فنغ و نان قونغ شنغ ينطلقون نحو المدينة المدمرة القديمة مع تعبيرات غريبة .

و كان العديد من العباقرة العليا من الأسر الكبيرة قد تجمعوا هناك .

"جي لان، كيف حالك؟"

سأل تساو يون الفتاة ذات الشعر الأرجواني المقبلة له بعناية .

و كانت جي لان لا تزال ترتجف و كان وجهها لا يزال أبيضا ، كما لو كانت روحها قد سحبت منها .

كان كما لو أنها ما زالت لم تعود إلى الواقع الصادم للتو .

و حير كل العباقرة .

كونها إبنة محترمة لواحدة من ثماني عائلات كبيرة ، كان لديها مكانة إجتماعية نبيلة، و كانت متغطرسة . مع سلالة العين الفريدة يمكن إعتبارها إبنة السماء .

لم يكن ذلك أنه لم يكن هناك أحد مباريا لها في نفس جيلها ، كان مجرد أن أحدا لم ينظر لها حتى و لم يهزم من قبل .

"سلالة العين خاصته هي واحدة من أكثر سلالات العين رعبا التى رأيتها في حياتي."

و قالت جي لان و سمحت بإطلاق نفس .

بسماع هذا إهتزت قلوب جميع الحاضرين . كان هذا لأنه كانت أسرة جي تشتهر بسلالات أعينهم و كانوا قد أنتجوا بعض الخبراء الذين كانوا ذوى أسلاف عين قوية التي إشتهرت على مر التاريخ .

على الرغم من أن سلالة عين أسرة جي قد لا تكون الأقوى في منطقة القارة، كانت جي لان قد تفاعلت مع العديد من كبار أسلاف العين .

"همف ، بغض النظر عن مدى قوتها فإنه لا يمكن مقارنته بالمتحدرين من عيون الموت و السمسارا البدائيين التي ظهرت في منطقة القارة."

و قال شاب فى نصف خطوة للملكية .

كان الأحفاد الثمانية الكبرى للعيون البدائية قد ظهرت في عهد السلالة الحاكمة على مدى السنوات الألف الماضية و هذا لم يكن الكثير من السر للمراتب العليا للقوات العليا .

"رأيت المواريث من المتحدرين من عيون بدائية و لكن الضغط التى أعطته عينه اليسرى لي كان فريدا من نوعه أكثر ، كما لو كان الشخص الوحيد في العالم . و لا العيون الأخرى يمكن أن تقارن بذلك. "

و قالت جي لان بعد بعض التفكير . لم تفلت عيونها النجميه الأرجواني من الخوف من قبل .

و كان لكلاهما أسلاف عين مستندين على الروح و لكن الفرق مثل الغيوم و الطين .

"هههه، جي لان أنتى تفكرين كثيرا .... ماذا، هل تعتقدى أن سلالة عين الرجل هي واحدة من العيون البدائية ؟ "

هز تساو يون رأسه و إبتسم .

ضحك الجميع و كذلك لم يضعوه في قلبهم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن