736 - اسم الفصل مخفي لعدم الحرق

1.7K 79 6
                                    

736 - اسم الفصل مخفي لعدم الحرق

في الطابق ال48 من * قصر صوت نظرية الأنتشار القديمة .

*شباب هذه الجمله بالإنجليزيه و أنا لم أجد معنى مناسب لها أكثر من ذالك لذالك غيرتها و مع ذالك لست متأكد من المعنى لذالك سأترك الجمله بالإنحليزى إذا كان هناك من يفيدنى*

Fan Lun Ancient Sound Palace

تشاو فنغ لم يعتقد أنه سيلتقي هذا الشخص كان قد تم مطاردة من هذا القبيل.

كان تعبير ليو تشين شين نفس الواحد في ذكرياته و لكن هالتها قد تطورت منذ مدينة بحيرة الفيضانات .

كانت ترتدي ثوبا أبيض و يبدو أنها ملاك من لوحة - أنيقة و نبيلة. و يبدو أنها كانت بارزة من بين البشر .

"فنغ، انه أنت ...."

تغير تعبير الأنثى الأنيق بشكل كبير كما تساءلت.

بينغ!

قطعت واحدة من السلاسل على التشين أمامها .

"أنتم ... الاثنين تعرفون بعضكم البعض؟"

و كان الطفل النصف بدائى و لي شيويه يي و الزوجين من قصر تشين قديس السماء مصدومين .

كل واحد من الناس في الصور من الطابق ال48 كانوا وجودات أسطوريه و كانت بالتأكيد واحدة منهم أيضا .

و مع ذلك، لم يكن يتوقعوا منها أن تعرف تشاو فنغ .

"إنها ... الشخص الذي كنت تبحث عنه؟"

إهتزت لي شيويه يي بصعوبة . و كانت الأنثى أمامهم قد وصلت إلى مستوى لا يصدق من حيث إتقان داو الترفيه و كان يبدو أن هالتها لا يمكن أن تكون قادرة على الوجود في العالم .

و كان تشاو فنغ يحاول العثور على مثل هذه الأنثى المثالية ؟

"أنتى تشين شين ؟"

سأل تشاو فنغ في الكفر . كيف يمكن لليو تشين شين أن تكون شخصية في الجدران؟

بدت ليو تشين شين بلطف نحو تشاو فنغ و ومضت العواطف من خلال عينيها ، بما في ذلك المرارة و الفرح .

"من أنتى؟"

فتحت العين الروحية لتشاو فنغ بالكامل و كلا من عينه اليسرى و شعره تحولوا للأرجواني .

تصاعدت نوايا العين القوية التى انتشرت حوله .

"هذا ... هذه قوته الحقيقية!"

الزوجان ، لي شيويه يي و المجموعه جميعا شعروا بأنهم غير قادرين على التنفس .

" فنغ ، أنا ليو تشين شين و لكن لست تشين شين التى تبحث عنها ..."

نظرت ليو تشين شين بعمق نحو تشاو فنغ و سال خطين من الدموع أسفل عينيها .

كان تشاو فنغ مرتبك . ما هذا الذى يجري؟

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن