847 - تنين الوهم ذو الالف تغير
"مبروك لشقيق التدريب دينغ تشاو على أن يصبح ملكًا".
كان لدى العباقرة و النخب الأخرى لقصر السماء المعلق عواطف معقدة حيث قاموا بالإبتسام و دخلوا لتهنئته .
على الرغم من أن أضعف النخب كان على بعد نصف خطوة للملكيه ، إلا أن أحداً لم يكن يظن أن شقيق التدريب دينغ تشاو الذي كان أضعف و أقل خبرة و لديه أدنى وضع يمكنه أن يخترق في اللحظة الحرجة .
"هاها ، هذه فرصة عظيمة . بعد أن أصبحت ملكًا ، يجب علي التوجه إلى الأمام ... "
ضحك دينغ تشاو بضجة طويلة و عزز بسرعة مؤسسته و إتجه للأمام .
"شقيق التدريب دينغ تشاو!"
فوجئ العباقرة و النخب الأخرين من قصر السماء المعلق و هم يشاهدون الشاب المدرع بالفضي دينغ تشاو في مبنى الصقل .
"شقيق التدريب دينغ تشاو ، كنت قد إخترقت للتو و تحتاج إلى تعزيز مؤسستك ..."
لم يكن أحد يظن أن شقيق التدريب دينغ تشاو يريد أن يدخل مبنى الصقل ذلك بفارغ الصبر .
فقط ملوك عالم الفراغ البدائي يمكن أن يقفوا على الأرض في مبنى الصقل .
فالأسلحة الثلاثة التي لا نظير لها - السيف البرونزي الصدئ و الشفرة المنحنية و الفأس الثقيل ، قد أطلقوا هالة مرعبة يمكن أن تخلق صورا و مناظر هائلة .
توهج ضوء سيف الأخضر من السيف البرونزي الصدئ و أعطى هالة خالدة و مذهله . في كل مرة يبدو أن الفضاء ينقطع و ينحرف و يتحول .
و مع ذلك ، على الرغم من أن هذه الصور في الهواء لم تترك وراءها سوى النوايا المتبقية على الأسلحة الثلاثة منقطعة النظير ، لم يجرؤ شوان يوان ون حتى على مواجهة ذلك .
"ما هذه الهاله و المشهد المرعب ...."
شقيق التدريب دينغ تشاو شعر أن تنفسه أصبح مقمعا بعد دخول مبنى الصقل .
وجد مكانًا آمنًا و شاهد بهدوء شديد . كان في مكان بعيد نسبياً حيث كان يساعد الآخرين .
لقد فهم ملوك قصر السماء المعلق و وافقوا على ما فعله الأخ الأصغر دينغ تشاو . بعد كل شيء ، كان قد إخترق للتو إلى ملك عالم الفراغ البدائي .
"هناك نوعان من الأسلحة البدائيه دون المستوى بعيدا عن السلاح البدائي القديم . دعونا نرى أعماق بناء الصقل ... ".
بدا صوت في عقل شقيق التدريب دينغ تشاو .
"أمرك سيدي ".
أجاب الأخ الأصغر دينغ تشاو بإحترام كما تفقد أعماق بناء الصقل .
في هذه المرحلة من الزمن ، توهج وهج أرجواني باهت في عينيه .
"همم؟"
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...