787 - القوة البدنية

1.9K 87 2
                                    

787 - القوة البدنية

كانت كونغ التى ترتدي الملابس الملونة أيضا محور الإهتمام لكثير من التلاميذ الآخرين. لم يكن مجرد تشاو فنغ الذي أولي إهتماما لها .

من دون أدنى شك ، كانت معجزة لعشيرة العشرة آلاف المقدسة .

تلميذة إمبراطور . سلالة الداو الإمبراطوري ... تم تصنيفها حتى بين تصنيفات العباقرة من السلالة الحاكمة غان العظمى .

في السلالة الحاكمة غان العظمى ، إحتوت سلالة الداو الإمبراطوري على خمسمائة من أقوى السلالات و أعظم خمسمائة معجزة منقطعة النظير .

كان من الجدير بالذكر أن كل التصنيفات إستمرت في التذبذب .

بعد كل شيء ، كان العصر يتجه إلى الأمام و كان العباقرة تنضج أو تتطور سلالاتها .

في ساحات العالم السري .

و من بين جميع عباقرة عشيرة العشرة آلاف المقدسة كان من الواضح أن تشاو فنغ أعطى كونغ فيلينغ نظريتين و شعر أن موهبتها و قوتها كانت قريبة من نان قونغ شنغ عندما كان في حديقة النصف بدائى المنسية .

كما لو كانت تستشعر شيئًا إلتفتت الفتاة الجميلة نحو إتجاه تشاو فنغ و غطت هالة الطاقة العقلية غير المرئية المنطقة التي كان يقف فيها تشاو فنغ .

عباقرة العشيرة حول تشاو فنغ شعروا جميعا بعدم القدرة على التنفس . كان كما لو أن شعاع غير مرئي قد إنخفض عليهم .

بلوب(صوت سقوط)!

من بينهم ركع تلاميذ عالم الروح الحقيقي و سقطوا على الأرض .

فقط تشاو فنغ تصرف بشكل طبيعي و أعطى إبتسامة باهتة .

"هذا الشاب..."

فوجئت كونغ فيلينغ . كان الشاب لا يزال يتصرف بشكل طبيعي حتى تحت نية نصف خطوة للملكية .

"الاخت الكبرى كونغ، هذا الشخص هو مروض الوحوش الشهير تشاو فنغ . يبدو أنه تلميذ للإمبراطور و الدوق نان فنغ أشاد به".

ز قال رجل يرتدي تي شيرت قريب بإبتسامة .

من الواضح أن التبادل اللحظي بين تشاو فنغ و كونغ فيلينغ أثار إنتباه العباقرة الآخرين .

"من هذا؟ إنه قادر على تحمل نية نصف خطوة للملكية من تلميذ رئيسي!"

تحولت نظرات كثير من التلاميذ نحو تشاو فنغ ، و خاصة تلك التي كانت في الأصل من الساحة الجنوبية .

"هو تشاو فنغ الذي كنت تتحدث عنه؟"

أضاء ضوء من خلال عيون ليو تيان فان و قمع هوانغ يون هو المفاجأة في قلبه و أومأ في الإتفاق : "إنه هو".

لم يكن هوانغ يونهو يتوقع أنه حتى نوايا نصف الملك لم تكن قادرة على قمع تشاو فنغ .

قبل ذلك بقليل كان يحاول الحصول على ليو تيانفان لتعليم تشاو فنغ درسا.

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن