780 - نفس واحد

1.7K 85 0
                                    

780 - نفس واحد

"يو تشينغ، هذه هى الحشرة الأسطورية للعشرة ألاف سلالات القديمة من مجموعات والدك؟"

و هتف الأمير الثامن .

و كانت سلالة من العشرة ألاف سلالات القديمة نادرة حتى في منطقة القارة ، و كانت هذه الحشرة الثمينة من العشرة ألاف سلالات القديمة .

و كان تشاو فنغ قرء رتب العشرة ألاف سلالات القديمة في حديقة النصف بدائى المنسية و السلالات من العشرة ألاف سلالات القديمة قد إنتشرت في جميع أنحاء العالم بعد تحطم القارة القديمة .

تقريبا كانت جميع السلالات من العشرة ألاف سلالات القديمة قد إنقرضت .

"إن سلالة الحشرات من العشرة ألاف سلالات القديمة عادة ما تكون أكثر نقاء بكثير من التى لدى البشر."

تلألأت عيون تشاو فنغ بينما كان يتفقد فراشة سحابة دودة القز المقدسة .

كان لفراشة سحابة دودة القز المقدسة خط دم أصلي من العشرة ألاف سلالات القديمة و على الرغم من أنه كان في المراتب سبعمئة فقط ، في نفس تدريبه كانت السلالة أقوى من سلالة حراشف الجليد الغامضة لتشاو فنغ من قبل .

على الرغم من أن التصنيف العالمي كان مهما ، كان النقاء و كم كان لدى الواحد أكثر أهمية .

على سبيل المثال ، إذا تشاو يوفي خط دم السلالة الروحية أيقظ بمقدار النصف أو أيقظ تماما ، فإنه قد يسبب فى تغيير لون السماء و الأرض و قمع كل السلالات الأخرى .

إذا ظهر عرق قديم في المراتب الأولى مع جسم الشيطان البدائى ، فإن المساحة نفسها في الكون المنتشر لن تكون قادرة على تحمل ذلك .

"فراشة سحابة دودة القز المقدسة هي واحدة من أجمل أربعة سلالات من العشرة ألاف سلالات القديمة . و لهم قدرات فريدة من نوعها للغاية أيضا . فإنها يمكنها التبديل بين ثلاث حالات مختلفة - دودة القز ، اليعسوب و الفراشة . و هى من ثلاثة أشكال حياة نادرة ".

بدا الأمير الثامن في فراشة سحابة دودة القز المقدسة كما لو كان كان ينظر في عمل فني .

و كان هذا حتى جذابا له و لكن كان هناك علامة من الندم على وجهه .

"فراشة سحابة دودة القز المقدسة في نوم عميق لسبب غير معروف."

بدا تشاو فنغ في ذلك . و يمكنه القول أن هالة حياة فراشة سحابة دودة القز المقدسة كانت ضعيفة للغاية و أحيانا توقفت تماما حتى .

"تشاو فنغ، فراشة سحابة دودة القز المقدسة نامت لسنوات عديدة . و كانت هكذا منذ ولدت . لم أسمع ابدا عن أي مروض وحوش قادر على إيقاظها ".

عيون الأميرة يو تشينغ ملئت مع التوقعات . و كانت الصورة من قدرات تشاو فنغ في غابة وو يو قد دخلت قلبها .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن