830 - قديس السيف الصغير
في كهف خفي بالقرب من الحواف الخارجية للفوهة .
إنطلقت نية الامبراطور شبيهة بالرعد التي بدا أنها قادرة على هز السماء و الأرض .
في تلك اللحظة شعرت كائنات لا تعد ولا تحصى داخل الألف ميل كما لو أن أرواحهم قد ضربها البرق و بدأت ترتجف أمام نية الامبراطور هذه .
بووووم ------
تشكلت غيوم من الرياح و البرق فجأة في الهواء فوق الكهف التي بدت و كأنها دوامة متعددة الألوان التي إجتاحت يوان تشى السماء و الأرض في التشكيل .
في هذه المرحلة من الزمن ، سكب اليوان الحقيقي المتوافق مع السماء و الارض مثل المحيط في وسط دوامة متعددة الألوان .
داخل الكهف المظلم .
كان تشاو فنغ جالسا و غطى بنور مهيب . إمتد زوجان من الأجنحة المضيئة بطول عشرات الامتار وراء ظهره ، مما يجعله يبدو و كأنه إمبراطور .
ونغ ~~
في بضع لحظات تلاشي ضوء جوهر كرستيال الرياح و البرق للملك قليلا .
تم ضغط طاقة لوتس الماء الكرستاليه المخزنة داخل جسمه و صقلها .
"المراحل الوسطى من عالم جوهر الاصل العظيم ."
توسع حجم جوهر الكريستال لتشاو فنغ بشكل كبير بينما كان مغطى بالضوء الرائع .
في أكثر قليلا من إثنتي عشرة نسمة إخترق تدريبه .
"نية الإمبراطور!"
شعر نان قونغ شنغ البعيد أن روحه أصبحت مكبوتة و كان غير قادر على التنفس .
يبدو أن النيه الرائعه التي أشعت من تشاو فنغ غطت جميع النوايا .
"هذا الشعور الذي طال إنتظاره ...".
أغلق تشاو فنغ عينيه بينما بدأت هالة نية الإمبراطور في جسده في التلاشي . كان مثل إعصار . و جاء ذلك بسرعة و ذهبت بسرعة أيضا .
إذا كانت نية إمبراطور جديدة لن يكون من الممكن التحكم فيها بسهولة .
في غضون فترة وجيزة ، بدا أن تشاو فنغ كان على ما يبدو في عالم جوهر الاصل العظيم ، و لكن إذا ما فحص أحدهم عن كثب ، فإنهم سيدركون أنه كان مغطى بهاله غامضة حالمة .
عند مدخل الفوهة على شكل التنين .
كان أكثر من عشرين من النخب و العباقرة في قصر السماء المعلق في إنتظار الكشافين أدناه .
"همممم ؟ نية الإمبراطور ... "
ظهرت المفاجأة على وجه شوان يوان ون الوسيم بينما كان ينظر إلى إتجاه معين .
ظهرت خصلة من نية الإمبراطور من بعيد ، و كان من الممكن أن يظهر الإضطراب في يوان تشى السماء و الأرض بوضوح .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...