837 - تغيير الموقف

1.7K 83 0
                                    

837 - تغيير الموقف

بجانب البركة .

هؤلاء من قصر الظلمات التسعه و عائلة جي عقدوا أنفاسهم و كانوا مليئين بالإغراء .

كانت 'لوتس ماء السماء الخضراء' و 'الجذر الروحي لجسد لوتس اليشم الجليدي' هي الموارد الأسطورية التي كانت نادرة حتى لتري .

من بينها كان للوتس ماء السماء الخضراءالعديد من الاستخدامات في حين أن الجذر الروحي لجسد لوتس اليشم الجليدي لديه القدرة العميقة لخلق هيئة مثالية .

و بالمقارنة ، كان الجذر الروحي لجسد لوتس اليشم الجليدي يستحق قيمة أكبر بقليل لأنه كان لديه هذه القدرة الفريدة و لكن فائدة لوتس ماء السماء الخضراءكانت أعلى لأنها يمكن أن تزيد من شكل حياة الشخص و تلتئم الإصابات .

"الكثير من لوتس ماء السماء الخضراء" ..... نحن أغنياء! "

كانوا أعضاء عائلة جي مليئين بالإثارة كما أنه إنطلق نحو البركة الخضراء .

"أسرعوا!"

لا يمكن لعبقريه من قصر الظلمات التسعه الإنتظار و إنطلق نحو لوتس ماء السماء الخضراء .

تغيرت تعبيرات جيو ووجي و جي لانهم قليلون و لم يستطيعوا إيقافهم .

بوووم ~~

فجأه قفزت روح الماء من البركة و طبقة مياه خضراء مبهرة .

بام! بام!

أرسلت العباقرة الاثنين الذين كانوا على وشك الاقتراب من لوتس ماء السماء الخضراءيحلقون بعيدا عنها .

واه! واه!

سحق العباقرة الذين فى نصف خطوه للملكيه و تقيئوا الدم في الجو .

بووو ~~

بدا التدفق من الماء الاخضر في البركة لديه وعي خاص به و أطلق رصاص من الماء بإتجاه العباقرة الاثنين .

"ساعدوني ...".

ناضل العبقريان في الجو مع الخوف .

صدم جيو وجي و أصبح ذو تعبير بارد و أمسك يد سوداء ساحقة سحبت تلك العبقرية ، في حين أن جي لان من عائلة جي أخرجت أيضا سوط فضّي و إستخدمته لتلفه حول العبقريه من عائلتها مثل ثعبان رشيق .

و مع ذلك ، كانت أبطأ قليلا و غرق جسم هذا العبقري في دوامة خضراء .

"أررغه!"

تم قطع الجزء السفلي من هذا العبقري إلى أجزاء بواسطة الدوامة الخضراء ثم تم إلتهام جسده بالكامل .

شعرت جي لان بقوة سحب هائلة و إهتز جسمها . كانت قد سحبت تقريبا من قوة الدوامة الخضراء .

و بما أن جسد هذا العبقري قد تمزق إلى قطع صغيرة ، فقد إستعادت سوطها بسهولة .

كان وجه جي لان أبيض شاحب و أخذت تتنفس .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن