827 - استخدام النعومة للتغلب على القوه

1.8K 82 0
                                    

827 - استخدام النعومة للتغلب على القوه

شعر تشاو فنغ كما لو أن هجماته دخلت محيطًا من خمسة ألوان و قد تباطأت بشكل كبير .

بدأت الدوامة خماسية اللون بالإلتواء في الإتجاه الآخر و يبدو أن منتصفها كان يغلي .

كان من الواضح أن سلالة شمس الدم الشيطاني لتشاو فنغ كانت مهيمنة و كان لها تأثير الإنفجار الحارق . لم يكن من السهل حلها .

ونغ ~ ونغ ~ ونغ ~

و تفاعلت القوتان في الهواء لنفس أو إثنين قبل أن تتزعزع الدوامة خماسية اللون في يد شين ووهنغ فجأة و تتحول في الإتجاه الآخر .

"تقنية أجنحة البرق !"

إرتطمت أجنحة الماء و البرق خلف ظهر تشاو فنغ حيث ظهرت فوق شين ووهنغ .

بااام!

المكان الذي كان في الأصل فيه تشاو فنغ كان قد غرق في ضوء من خمسة ألوان و إلتهم كل شيء داخل عشرات الياردات .

القوة المخيفة لها كانت تخيف كل الحاضرين .

في الوقت نفسه فوجئوا بسرعة رد فعل تشاو فنغ لأن هذه القوة يمكن أن تكون قد أصابت ملوك مستوى المجال بشدة .

"التوقع؟"

عقدت حواجب شين ووهنغ معا بينما كان يتأرجح بشكل طفيف حيث كان يقف دون أن يصاب بأذى .

في الجولة الأولى من التبادل سواء كانت جيدة أو لا و لكن فقط كان مندهش .

و كان الفرق هو أن تشاو فنغ قد هاجم أولاً و إستخدم مجال داو الروح ، و سلالة الدم في أول هجمة . كان من الصعب للغاية الدفاع عنها .

عقد تشاو فنغ المبادرة و لكن الهجوم المضاد لشين ووهنغ كان مذهلاً أيضاً.

"هااا !"

أطلق تشاو فنغ لكمة الثانية كما زادت الأحذية الخضراء على قدميه من سرعته .

في نفس الوقت نما جسم تشاو فنغ المعدني الفضي الأزرق قليلاً .

قوة جسدية غير مرئية و أقواس من البرق إنطلقت و كانت يمكن أن تخدر دم الآخرين .

هووووو ~~

في تلك اللحظة إستقرت شعلة طازجة فوق تشاو فنغ ، كما لو كان بدائى حرب مجنح يهبط .

بلغت سرعته و حركاته و إستخدام دمه الذروه .

و علاوة على ذلك ، بعد إستخدام تقنية اجنحة البرق الطائرة ، إستخدم تشاو فنغ كمينًا لكسب المبادرة .

تغير تعبير شين ووهنغ . إستخدمت هجمات الشاب هذه القوة لقمع الآخرين .

على الرغم من أن نيته كانت عاليه ، إلا أنها كانت محدودة عند مواجهة القوة البدنية الأكثر أصالة و قوة سلالته .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن