785 - الصحوة
كان شقيق التدريب الكبير قوانغ تيان مجرد تلميذ في الإسم للملك ليو تشيونغ و ليس تلميذا أساسي .
و لم يستطيع أن يقبل هذا .
السيد الغير قابل للمس في قلبه كان يقاتل من أجل تلميذ و ما كان يزيد الأمر سوئا أن الشخص الذى كان الملوك الثلاثة يقاتلون عليه هو تشاو فنغ .
و كانت أنباء تشاو فنغ خلال هذه الفترة من الزمن تجاوزت حدود ما يعرف شقيق التدريب الكبير قوانغ .
يبدو أن الدوق نان فنغ أشاد بتشاو فنغ و أقام الأول مأدبة لهذا الأخير .
حتى أسرة لوه ، واحدة من أكبر ثلاث عائلات فى منطقة جزيرة تيان فينغ العظمى إعتذرت لأسرة تشاو .
ما كان لا يصدق أكثر هو أن تشاو فنغ حتى رفض العرض ليصبح مركيز .
و علاوة على ذلك كان الدوق نان فنغ مدين لتشاو فنغ بصالح .
ملوك عالم الفراغ البدائى الثلاثة كانوا يقاتلون كلهم من أجل تشاو فنغ .
"ماذا حدث لتشاو فنغ ؟ منذ عودته من غابات وو يو ... "
بدا شقيق التدريب الكبير قوانغ كما لو أنه فقد روحه و كان يشتبه فى ما حدث لتشاو فنغ لكن ماذا يمكن أن تفعل له التكهنات و الشكوك ؟
فقط عدد قليل من الطبقة العليا من أسرة تشاو عرفوا أن تشاو فنغ إستولى على جسم المالك الأصلي و كانوا يحافظون على هذا السر .
"أشكر الشيوخ الثلاثة لحبكم ."
قال تشاو فنغ بينما كان يلقى بنظراته نحو الثلاث أشكال للقوة الرائعة .
في هذه اللحظة ، عقد كل التلاميذ المجاورين أنفاسهم و إنتظروا قرار تشاو فنغ .
التلاميذ المتوسطين ، يمكن لهذا القرار تغيير مصيرهم .
كان من الصعب أن يتصور أن تشاو فنغ كان لا يزال قادرا على إلتزام الهدوء .
"لكن أنا آسف جدا . أنا بالفعل تلميذ لإمبراطور عالم الفراغ البدائى".
و كانت كلمات تشاو فنغ القادمة مثل قنبلة .
إمبراطور عالم الفراغ البدائى .
إهتزت قلوب التلاميذ المتوسطين و الثلاثة ملوك عالم الفراغ البدائى .
"لا عجب أن تشاو فنغ قد تغير كثيرا . إنه ليس شيئا يمكن أن يفسره الحظ النقي . لقد أصبح تلميذا للإمبراطور! "
إمتلأ بصر التلاميذ القريبة مع الغيرة و الحسد كما نظروا نحو تشاو فنغ .
بلوب!
إهتز جسم شقيق التدريب الكبير قوانغ و سقط على الأرض .
تشاو فنغ لم يهتم حتى بحالة التلميذ الأساسي و رفض الثلاثة ملوك عالم الفراغ البدائى .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...