858 - جسد الفكر الإلهى الشرير

1.7K 75 0
                                    

858 - جسد الفكر الإلهى الشرير

في هذه اللحظة ، بدأت القوة الإلهية الباقية داخل برج سماء الشر في الإهتزاز . شاهد تشاو فنغ و مو دونغ ياو ضوءاً ملوناً باللون الأرجواني و الدموى من زوايا برج سماء الشر و تفاعل مع الفوتون الأسود في وسط الطابق الأعلى .

كان نان قونغ شنغ يجلس على هذا الفوتون الأسود .

بنغ! بنغ! بنغ! بنغ!

يبدو أن هناك نوعًا ما من المصادر داخل جسمه تحول إلى قلب و إستدعى الأضواء ذات اللون الأرجواني و الدموى . في نفس اللحظة ، إجتاحت موجة محرمة من قوة الشر في جميع أنحاء قصر شيه يانغ بأكمله ، بدءا من برج سماء الشر .

داخل برج سماء الشر ، شعر شوان يوان ون و تشاو يوفي و شركائهم الذين كانوا في حالة من الفهم و التدرب بعدم القدرة على التنفس ، و بدأ اليوان الحقيقي و الدم داخل أجسادهم في التجمد .

"ماذا حدث؟" لماذا تتجمع القوة الإلهيه الباقية نحو الطابق الأعلى؟ "

فوجئ شوان يوان ون . خلال اليومين الماضيين ، كان يدرك بهدوء القوة الإلهيه الباقية ، و أدرك أن هذه القوة لا تخص أي شخص . بدلا من ذلك ، تم إحتواؤها داخل برج سماء الشر نفسه .

و بما أن القوة الإلهيه الباقية لم تكن خاضعة لسيطرة أو مملوكة لأحد ، فقد أصبحت الآن ضعيفة للغاية بعد مرور الكثير من الوقت . و مع ذلك ، على الرغم من ضعفها ، لا تزال مرتبة هذه القوة تتجاوز بسهولة الملوك و الأباطرة العاديين . حتى اللوردات المقدسين في عالم الضوء الغامض سيتم إلغاء قوتهم إلى درجة معينة .

خلف برج إله الشر ، إجتمعت قوات من قصر السماء المعلق و الامبراطوريين و قصر الظلمات التسعة و جناح سيف السماء و أسرة دوانمو و شركائهم أمام مبنى معدني مظلم مختوم .

كان هذا المبنى المعدني المختوم عبارة عن مبنى مصفوفة إله و جوهر مصفوفه الإله المحظوره في قصر شيه يانغ .

أمام مبنى مصفوفه الإله وقف شين ووهنغ و الأخ الأكبر تشو قه . كانوا في الجبهة ، و بجانبهم كانوا سادة المصفوفات . في المركز كان هناك دوامة ذات خمسة ألوان مصنوعة من المصفوفات .

ونغ ~~

شكل الملوك المتبقيين طابور طويل و دمجوا اليوان الحقيقي في كتف الملوك أمامهم . ثم تدفقت موجة من اليوان الحقيقي إلى شين ووهنغ و شركائه في الأمام ، ثم إلى مصفوفة الدوامة ذات الخمس ألوان .

وقف شين ووهنغ و الأخ الكبير تشو قه أمام مصفوفة الدوامة ذات الخمسة ألوان و إستخدما تقنية عميقة لإستدعاء القوة داخل مصفوفة الدوامة ذات الخمسة ألوان . طردت رونيه من مصفوفة الدوامة ذات الخمسة ألوان إلى مبنى المصفوفه الإلهيه .

ويننغ ~~

تموج ضوء إلهى على سطح مبنى المصفوفه الإلهيه ، و أطلق العنان لهالة مخيفة جعلت الجميع غير قادرين على التنفس . و مع ذلك ، بدأ إطار الباب الأبيض يتشكل على سطح المبنى المظلم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن