795 - تأطير

1.7K 90 3
                                    

795 - تأطير

وصل هؤلاء الناس في وقت سابق من تشاو فنغ و عرفوا ما كانت قيمة ذالك .

على الرغم من أنهم لم يعرفوا التاريخ الدقيق لعظام أسد رياح البرق الأرجواني ، إلا أن ذلك لم يمنعهم من تقدير قيمتها .

الشخص الذي طلب منه أن يتوقف كان الشاب ذو الرداء الأرجواني . كان تلميذا رئيسيا كان قد وصل إلى نصف خطوة للملكية و لكن لم يكن في التصنيف العالمي لعباقرة الإمبراطورية .

"الجميع هنا سيحصل على حصة . أريد بعض هذه العظام ".

و قال تشاو فنغ مباشرة و جعل موقفه تلك من قصر الشمس الأرجواني غاضبة .

و كان عبقري من قصر الشمس الأرجواني قد وجد هذا المكان أولا و كان تشاو فنغ يريد أن يأخذ واحدة من المواد الأكثر قيمة على الرغم من أنه لم يفعل شيئا .

و هذا جعلهم يشعرون بالغضب و الضحك في نفس الوقت .

"همف ، لم نقرر حتى كيفية تقسيم الموارد حتى الان."

تجعدت حواجب الشاب ذو الرداء الأرجواني .

على الرغم من أن تدريب هذا الشاب لم يكن عاليا جدا ، فإنه كان له وجه سميك .

"ماذا يحدث"

تحولت عيون تشاو فنغ تجاه التلميذ الرئيسى لعشيرتهم - هونغ فيلينغ .

كان لهونغ فيلينغ تعبير غريب و فهم تشاو فنغ أخيرا أن القوتين لم تقرر كيفية تقسيم الموارد حتى الان .

و كان قصر الشمس الأرجواني وجد هذا المكان أولا و لذلك أراد حصة أكبر و لكن العديد من الناس من عشيرة العشرة آلاف المقدسة كانوا حاضرين عندما تم العثور عليه .

عشيرة العشرة آلاف المقدسة أرادت تقسيمها 50 : 50، و لكن قصر الشمس الأرجواني أراد 60٪ على الأقل .

"هذا بسيط، دعوا قدرات المرء تقرر."

بسماع هذا تلك من قصر الشمس الأرجواني أصبحت غاضبة .

"الشقي ، إذا تركنا قدراتنا تقرر فلن تكون قادرا على الحصول على عظام داو البرق النادرة هذه ".

و كان شيخ من قصر الشمس الأرجواني يحلق مع الضحك .

"الجميلة، سأتراجع في الوقت الراهن."

هز تشاو فنغ كتفيه ثم إنتقل نحو هونغ فيلينغ .

"إنتظر، إختفت العظام!"

إنتفخت عيون الرجل السمين في منتصف العمر من قصر الشمس الأرجواني من و نظر الجميع مرة أخرى .

كانت عظام أسد رياح البرق الأرجواني قد إختفت .

إززز!

ومض خط مظلم من الفضة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن