873 - الإمبراطور لينغ تشيونغ

1.8K 87 2
                                    

873 - الإمبراطور لينغ تشيونغ

بام!

كما دفع تشاو فنغ الشيخ يين للخلف ، كان هناك شخص ما على جبل في المناطق الشمالية من منطقة جزر تيان فينغ العظمى .

"هالة السلالة هذه ... فهل يمكن أن تكون سلالة شمس الدم الشيطانى لدى عائلتي؟"

أحد كبار السن في جلباب معركة أحمر مظلم لمس فجأة شيئا ، و إهتز جسده قليلا . و لم يكن قادرا على إخفاء الصدمة و الإثارة على وجهه . و أضاء ضوء ساطع نارى من خلال عينيه ، و في لحظة ، بدأ حريق قريب يدور حوله . داو هالة النار على مستوى الإمبراطور لا مثيل له قمع جميع الكائنات الحية داخل دائرة نصف قطرها ألف ميل كما لو كانوا في جحيم مشتعل .

من ناحية الهالة ، كان هذا الشيخ ذو جلباب المعركة الأحمر المظلم بالقرب من دوانمو تشينغ عندما كان هذا الأخير في أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة .

"الإتجاه هو نحو عشيرة العشرة آلاف المقدسة ".

خلق الإحساس الإلهي للشيخ ذو جلباب المعركة الأحمر المظلم خريطة مفصلة . كان المكان الذي كان يقع فيه فى الوقت الحالي بالقرب من عائلة يونلينغ تشاو .

مع إرتفاع تشاو فنغ ، كانت منطقة أراضي عائلة يونلينغ تشاو . حتى لو الأسرة قوية لم يجرؤ على إتخاذ إجراءات ضدهم بسهولة .

مرة أخرى في عشيرة العشرة آلاف المقدسة :

"يا لها من سلالة نار مرعبة ..." هتف الخبراء حول المنصة السوداء لأنهم شعروا بسلالاتهم ترتعش بصعوبة .

في هذه اللحظة ، كانت المنطقة من حولهم ذات لون الدموى الأحمر . كان جسم تشاو فنغ طويل القامة مثل عملاق مصغر ، و كان يحيط به الشمس الحارقة . كان لديه القدرة على سحق كل شيء في طريقه .

مع مزيج من جسم البرق المقدس و سلالة شمس الدم الشيطانى المتحولة ، كان تشاو فنغ قادرا على إبعاد الكبير يين الذي كان ملك درجة الذروة .

إنخفضت أفواه الملوك المشاهدين مفتوحة على مصراعيها . كان الكبير يين واحدا من الملوك درجة الذروة النادرين من عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، و كان منقطع النظير تقريبا ضد أي شخص دون مستوى الإمبراطور .

هذه السلالة هي غريبة للغاية ! و قمع الكبير يين النيران في جسده ، و يمكن أن يشعر بفقدان طاقته . من ناحية أخرى ، أصبح التعبير المتعب لتشاو فنغ أفضل قليلا .

بعد رحلته في بعد الوهم الإلهي ، كان تشاو فنغ قادرا على إستخدام سلالة شمس الدم الشيطانى المتحولة بطريقة أفضل بكثير . و كانت سلالة شمس الدم الشيطانى المتحولة مسيطرة للغاية و في الأصل لديها القدرة على تقويض و إشعال الأمور ، و لكن الآن كانت هناك أيضا القدرة على سرقة قوة الحياة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن