793 - رجال العقرب الأقوياء

1.7K 89 0
                                    

793 - رجال العقرب الأقوياء

كانت المنطقة القادمة أراضي رجال السحالى .

حتى قبل وصولهم يمكن أن يشعروا بالهالة الساخنة الملتهبة .

في هذه اللحظة من الزمن ، كان ما مجموعه خمسين إلى ستين شخصا يقاتلون مع رجال السحالى .

كانت هذه رجال السحالى حتى أكبر من المستدئبين و كان لها جلد سميك . كان لديهم القدرة على بصق النار و السم .

دينغ! بووووم ! بووووم !

و كانت الهجمات من نصف خطوة لعالم جوهر الأصل غير قادرة على تهديد رجال السحالى . من ناحية أخرى، كان السم و النار من رجال السحالى مزعجا للغاية و يمكن لأحد أن يفقد طبقة من الجلد إذا لم يمت إذا كان أصيب به .

و كان زعيم جماعة الجيل الأصغر سنا الشاب في الأرجواني الذي كان قد وصل إلى نصف خطوة للملكية ، و كان هناك أيضا إثنين من الكبار فى نصف خطوة للملكية .

و كانت قوة و عدد هذه المجموعة أضعف قليلا من عشيرة العشرة آلاف المقدسة .

"إنهم قصر الشمس الأرجواني الذين بالقرب من منطقة جزيرة تيان فينغ العظمى. "

ترك الكبير فاي نفسا كما حدق بعينين نصف مغمضتين .

كان قصر الشمس الأرجواني طائفة بنجمتين التي كانت قريبة من منطقة جزيرة تيان فينغ العظمى .

و تلك التي كانت قريبة من بعضها البعض تظهر أيضا قريبة نسبيا من بعضها البعض في منطقة الوهم البدائية لذلك كان ضمن التوقعات بأن قصر الشمس الأرجواني سوف يظهر هنا .

كان الكبير فاي يخشى من مقابلة قوة من فئة ثلاث نجوم أو قوات أخرى قوية أو واحد فى ملك عالم الفراغ البدائى .

"الإصدقاء من عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، هدفنا هو واحد . تعالوا و ساعدونا! "

دخل التلاميذ و النخب من قصر الشمس الأرجواني معركة صعبة .

كان جلد الرجال السحالى صعبا للغاية و كانوا يطلقون النار و السم المزعج للغاية .

"الجميع إذهبوا و أنشئوا مسار من خلال أراضي رجال السحالى "

و قال الكبير فاي دون تردد .

و كانت العلاقة بين عشيرة العشرة آلاف المقدسة و قصر الشمس الأرجواني في منطقة الجزيرة العظمى ليس جيدا جدا و لكن حتى الآن كانوا يواجهون أنواع أخرى و البحث عن الثروة . القوة المشتركة من القوتين يمكن أن تقلل من الخسائر .

ساعدت عشيرة العشرة آلاف المقدسة على الفور فى خفض الضغط على قصر الشمس الأرجواني .

و كانت هجمات عناصر المياه أكثر فائدة ضد رجال السحالى .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن