810 - المطاردة

1.7K 75 0
                                    

810 - المطاردة

في خضم الفوضى كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ قادرين على الحصول على الأرباح التي جعلت عيون الآخرين تتحول للأحمر .

في هذه اللحظة ، كان الكفاح من أجل الكنوز في جميع أنحاء العظام الذهبية كان يقترب من نهايته .

"أخذ هذا اللص بعيدا العظام الذهبية للخبير من العرق غير البشري!"

"لا تدعوا هذين الإثنين يبتعدان !"

بعض نصف خطوة للملكية و ملوك عالم الفراغ البدائى حولوا هدفهم نحو تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .

كان هذا لا يرجع فقط إلى كمية الثروة التى لديهم . كان ذالك أيضا من الكيفية التي كانوا قد سرقوا فيها من قبل الآخرين، و كان هذا للإفراج عن جميع غضبهم و غلهم .

بدأ بعض الذين لديهم قوة معركة مماثلة للملوك فى الإقتراب ببطء من تشاو فنغ و نان قونغ شنغ و شكلوا دائرة حولهم .

أنطلق واحد من الأربعة ملوك نحو تشاو فنغ . و كان تشاو فنغ فقط في عالم جوهر الأصل و لكن حصل على الهيكل العظمي الذهبي و عدة بنود أخرى .

إذا كان هذا ليس هو الوقت المناسب للهجوم عليه ، ثم متى سيكون؟

"تراجع!"

زوج من أجنحة مياه البرق التي على ما يبدو كانت على قيد الحياة إمتدت فجأة من وراء تشاو فنغ .

تقنية أجنحة البرق الطائرة !

شوى!

و قد ترك تموج من الماء و البرق ورائه بينما كان يطير بأجنحة الرياح و البرق في الهواء ، مع مسحة من الفضة ....

بوووم ! بام! بام!

و كان ملك عالم الفراغ البدائى و العديد من نصف خطوة للملكية لديهم قوة معركة مماثلة للملوك قد فاتوه .

"هذا الشقي متخصص أيضا في الهروب المكاني و كذلك لديه نوع نادر من أجنحة البرق".

كان النخب الذين تركوا فى الخلف مصعوقين .

من كان يظن أن عالم جوهر الأصل الصغير يمكن أن يفهم هذه المهارات العميقة . و كانت له ردود فعل و سرعة و غريزة كلها بين الطبقات العليا .

"إذهب!"

كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ مغطون في طبقة من الفضة و أسرعوا نحو حواف المدينة المدمرة .

"تقنيات أجنحة البرق الطائرة هذه ...."

ومضت عيون تشاو يوفي مع الشك و الصدمة و نظرت إلى أجنحة مياه البرق المتلاشية خلف تشاو فنغ .

مع تقنيات النطاق المكاني لنان قونغ شنغ ، يمكن حساب عدد الخبراء الذين يمكنهم اللحاق به بيد واحدة و كان أقوى شخص جيو ووجي قد أوقف من قبل تشاو يوفي .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن