797 - الربح و الخسارة

1.8K 78 2
                                    

797 - الربح و الخسارة

و كانت الجماعة التي ظهرت أقوى من مجموعة من عشيرة العشرة آلاف المقدسة و كان من الواضح أنها كانت تلك التي تطارد الكاهن الرجل الأفعى .

"من القوى التى تمكنت من إجبار الكاهن الرجل الأفعى لهذا الوضع؟"

كان الكبير فاي و المجموعة مندهشين و لكن أيضا أخذوا نفسا طويلا .

و كانت قوة الكاهن وحشية بينما كان يتواصل مع كريستال الشر البدائى .

إززز! إززز! إززز!

و كان الأبرز بين المجموعة الجديدة ذكر عضلى مع حواجب كثيفة . حمل رمح و أثار البرق في كل مكان .

"أنتم البشر .... جيد، جيد جدا! "

أصبح الكاهن الرجل الأفعى غاضبا عندما رآهم .

و كان هؤلاء الناس قد دمروا منزل الرجل الأفعى و عاد الكاهن الرجل الأفعى في محاولة للمساعدة و لكن لم يكن مباريا للذكر العضلى .

و بمجرد مغادرة الساحة السوداء لن يكون قادرا على التواصل مع قوة كريستال الشر البدائى .

بووووم -----

لوح الكاهن الرجل الأفعى عصاته و أطلق حزما من الثعابين الأرجوانية الغريبة من البرق تجاه الجماعة .

"أرررغ!"

بدا الصراخ من المجموعة . لم يتوقعوا من الكاهن الرجل الأفعى ليصبح أقوى بكثير بعد أن وصل هنا .

"رمح البرق المتطرف!"

طعن الذكر العضلى مع حواجب كثيفة مع رمحه و تكثفت قوة البرق التي تشكلت قوس و إخترقت من خلال الهواء .

بووو ~~

توهج دم أرجواني فاتح من الكاهن الرجل الأفعى و تفاعل مع قوة كريستال الشر البدائى .

على الرغم من أن الكاهن الرجل الأفعى لم يتمكن من الإستفادة بالكامل و حقا من هذه القوة ، كانت قوته أكثر عمقا و كان هجوم الذكر العضلى غير قادر على إختراق دفاع الكاهن .

"كيف يكون هذا ممكنا ...".

و كان الذكر العضلى في حالة ذهول . الكاهن الرجل الأفعى الذي كان يلقي مجرد الضرب من قبل كان الآن أقوى بكثير .

من ناحية أخرى كان الكاهن الرجل الأفعى يلوح عرضا بعصاته و بعث ضوء دموى أرجواني الذي أجبر الذكر العضلى على التراجع .

"قوة كريستال الشر اليدائى عميقة جدا حتى لو أنها لا تحتوي على أي قوانين ...."

تراجع تشاو فنغ بحركة إلى الزاوية .

لم يكن الكاهن لديه أي تقنية و إعتمد على القوة النقية .

حتى أباطرة عالم الفراغ البدائى سيكونون أضعف قليلا من حيث القوة النقية لكن لحسن الحظ كريستال الشر البدائى لم تتضمن أية نية .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن