804 - شوان يوان ون
تحدث نان قونغ شنغ و تشاو فنغ على إنفراد أمام كهف الرمال .
فوجئ نان قونغ شنغ من تفكير تشاو فنغ - متايعة الثعبان التنين .
و كانا قد شهدا قوة تدمير ثعبان التنين الأسود . حتى ملوك عالم الفراغ البدائى يمكن قتلهم على الفور .
و علاوة على ذلك ، فإن ثعبان تنين الدمار الأسود تم ختمه لعشرات الآلاف من السنين ، و كان ضعيفا للغاية . لم يكن حتى لديه واحد فى المائة من ذروة قوته .
و كان هناك حتى سلسلة ختم اليوان البدائية التي حدت من قوته أكثر من ذلك .
منذ تعافى ثعبان تنين الدمار الأسود من قوته حتى أن اللوردات المقدسين فى عالم الضوء الغامض بحاجة إلى أن يكونوا حذرين .
سيينغ ! سيينغ !
تبع تشاو فنغ و نان قونغ شنغ بعناية ثعبان تنين الدمار الأسود من الخلف .
كانوا لا يجرؤون على الإقتراب منه و حافظوا على عدة آلاف الأميال على الأقل و كانت حتى قريبة من عشرة آلاف ميل .
السلامة أولا مهما كانت .
لحسن الحظ هالة الدمار من ثعبان تنين الدمار الأسود جعلت كل ما في عشرات الاف الأميال تخشاه و يمكن لمسها بسهولة .
على الطريق شعر العباقرة و النخب الأخرى و حتى شهدوا ثعبان تنين الدمار الأسود بأعينهم و إرتعدوا في خوف .
ما هو أكثر صدمة هو أن شخصين كانوا يتبعون من عشرة آلاف ميل وراء ثعبان تنين الدمار الأسود .
و مع ذلك، إختلفت الخطة و الواقع .
في البداية كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ خائفين من أنهم سوف يكونون قريبين جدا لكنهم أدركوا أن ثعبان تنين الدمار الأسود أصبح فقط أسرع و أسرع .
ربما كان ذلك لأن أطراف ثعبان تنين الدمار الأسود كانت شديدة بينما كانت تضرب الختم و الآن كان يمكنه رفع سرعته .
شعر تشاو فنغ و نان قونغ شنغ بالتعب .
كان بعد الوهم البدائى ذو مرتبة عالية ، و كان الضغط من السماء و الأرض قويا . حتى القفز للطيران فى الهواء كان يستهلك أكثر بكثير من الطاقة في العالم الخارجي .
من ناحية أخرى كان جسم ثعبان تنين الدمار الأسود قويا للغاية ، و يمكنه أن يطير بسهولة فى الهواء .
بعد نصف يوم .
فقد تشاو فنغ و نان قونغ شنغ مسار ثعبان تنين الدمار الأسود و زخمه المدمر .
"لا تقلق ، يمكننا متابعة الهالة".
و كان تشاو فنغ على ثقة .
في ذلك الوقت كان قد طارد إمبراطور الموت لفترة طويلة ، و كان واثقا في قدرات تتبعه .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...