761 - قائد الشعبة الهيكل العظمي ضد بطريرك دين القمر القرمزي

1.9K 76 0
                                    

761 - قائد الشعبة الهيكل العظمي ضد بطريرك دين القمر القرمزي

"الإمبراطور تشاو فنغ، يرجى أن تغفر لنا!"

تغير تعبير العمة الملاك قديسة القمر بشكل كبير و الهيكل العظمي الذهبي و كانت أرواح الملوك قد طارت بعيدا تقريبا من الخوف .

"نية الإمبراطور ؟ ماذا...."

أصبح تعبير ملك الداو الشيطاني أبيض شاحب . ظهرت علامات حروق عبر جسده و بدا أنه فقد روحه .

تشوانغ وان إير التى كانت قريبة صعقت تماما .

في غضون نفس أو إثنين ، كان مزيج الثلاثة ملوك قد انهار و إستسلم .

كل هذا تجاوز ما يمكن لتشوانغ وان إير فهمه .

رؤية التعبير بلا روح للشيخ الكبير و تعبيرات الصدمة و الإحترام للملوك الأخرين الإثنين ، شككت تشوانغ وان إير عينيها الخاصة .

و كان هذا لا يزال قابل للحصول من قبل ملوك عالم الفراغ البدائى الثلاثة؟

"نية الإمبراطور ...".

إهتز قلب يو تيان هاو . و كان قد تمكن بالكاد من فهم نية نصف خطوة للملوكية ليس منذ فترة طويلة و كان تشاو فنغ بجواره قد شكل بالفعل نية الإمبراطور .

لحظة ظهرت نية الإمبراطور فقد الملوك الثلاثة إرادتهم للقتال و إعترفوا بالهزيمة .

"الإمبراطور تشاو ، إذا كان هناك أي شيء آخر تريده يمكنك أن تقول لنا فقط."

حاولت العمة الملاك قديسة القمر لإستعادة رباطة جأشها و كانت مليئة بالاحترام و لكن كانت عيون تشاو فنغ لا تزال تركز على ملك الداو الشيطاني من قصر القمر الشيطانى .

عرف الملوك الثلاثة بوضوح كيف كان تشاو فنغ .

كانت مجرد النية وحدها أصابة روح ملك مستوى المجال و رفع يده أصاب جسم ملك الداو الشيطاني .

و لا يهم ما إذا كان تشاو فنغ لديه تدريب الإمبراطور أم لا . من مجرد ما حصل الان كان الملوك الثلاثة غير مطابقين له .

ما مدى قوة الإمبراطور ؟

قمع كل ملوك القراصنة فى أرض القراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة من قبل الإمبراطور مو يون و كانت قوة معركة الملوك الثلاثة ليست حتى قوية كما كان ملوك طبقة الذروة و مستوى المجال من أرض القراصنة المقدسة .

"الإمبراطور تشاو ، إن قصر القمر الشيطانى سيسدد الأضرار التي لحقت بقارة الزهرة الأزورية و أنا سأمثل قصر القمر الشيطانى في التعبير عن أقصى درجات إعتذارنا".

أخذ ملك الداو الشيطاني نفسا عميقا و كان نصف راكع على الأرض .

سواء عاش أو مات كان لديه فكر واحد .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن