808- العظام الذهبية
في هذه اللحظة تم جمع أربع هالات من القوة الرائعة في واحدة و أندمجت في المجال المكاني للذكر الأصلع في رداء الحرب المظلم .
ونغ ~~ بوم!
كان الملوك الأربعة المظلمين محاطون بنطاق سحيق مثل الذي بدا أنه تحقق و لونه أصبح أكثر قتامة و أكثر قتامة و أصبح على مقربة من الهاوية السوداء .
و كانت قوة معركة الأربعة مجتمعة كافية حتى لإصابة بعض الملوك درجة الذروة .
و كان الذكر الأصلع القديم من النخبة و كانت قوة معركته بالفعل مماثلة للملك طبقة الذروة نفسه .
"السيدة يوفي، نحن معجبين بقوتك و لكن قوة أسرة دوانمو غير قادرة على محاربتنا نحن الأربعة."
بدأ الذكر الأصلع بقترب و لكن بمواجهت القوة المشتركة من الأربعة تعبير الفتاة في الأرجواني لم يتغير . بدلا من ذلك ظهر وهج أرجوانى مثل الكريستال في جميع أنحاء جسدها .
إذا نظرنا إلى وجهها ، فإنها لا تبدو و كأنها مصنوعة من اللحم العادي و الدم و لكن بدلا من ذلك ملاك أنيقة و نبيلة .
"المجالات التي لم تتحقق بعد بدون فائدة أمامى."
إبتسمت الفتاة في الأرجواني .
هي و أحد الشيوخ بالثياب الخضراء خلفها بدوا في عالم غير مرئي . و كان الضغط من الأربعة ملوك مثل الحجارة الذي عبر في المحيط .
"كيف فعلت هذا؟ إلا إذا كان لديها عالم صغير فكيف يمكنها منع المجالات المكانية منا نحن الأربعة معا ؟ "
ثم تغير تعبير الذكر الأصلع .
و كان قد تقاتل مع تشاو يوفي من أسرة دوانمو من قبل و كان قد خسر .
و الآن بعد أن كانوا قد تعاونوا فإن قوتهم لم تكن قادرة على الحصول على اليد العليا .
"جيو ووجي ، قد تكون النخبة بين الملوك على مستوى المجال إلا أنه لا يزال غير كافيا ضد العبقرية الأكثر موهبة في تاريخ أسرة دوانمو ."
و قال الرجل المسن مع الجلباب الاخضر من أسرة دوانمو بثقة ، كما لو كان أكثر ثقة فى تشاو يوفي من نفسه .
"عبقرية أسرة دوانمو .... الأكثر موهبة منذ أي وقت مضى؟"
"هل يمكن أن تكون الإشاعة حقيقية ؟ أن تشاو يوفي لديها حقا خط دم السلالة الروحية التي قد صنفت ال 19 في العشرة آلاف سلالات القديمة؟ "
و كان الذكر الأصلع جيو ووجي و الملوك الأخرين غير مصدقين .
إمتلأت تعبيرت القوى الأخرى وراء جيو ووجي و غيرهم من الملوك مع الصدمة .
"كونه نخبة قديمة ، فإن طاقة معركة جيو ووجي مماثلة لأعلي ثلاثين من ترتيب عباقرة الإمبراطورية و لكن .... !!"
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...