708 - نظرة الموت

1.7K 72 4
                                    

708 - نظرة الموت

كان من الواضح أن ون لوان و اللورد يين يانغ متغطرسين بحيث يعتقدوا أنهم كانوا قادرين على منع إمبراطور من الهرب ، حتى لو كانوا أصيبوا بجروح خطيرة .

كان الامبراطور مو يون غاضب جدا ، و كان هناك مكان لتحرير غضبه .

مسح شفتيه و نظر إلى الإثنين من الحراس على متن السفينة بإبتسامة قاسية .

و كان يرى أن هناك شعورا مألوفا ، كما لو كان يعرف المعلومات الخاصة بهم من مكان ما .

"هذا الشخص لديه آثار تشاو فنغ . يجب علينا أن نمنعه من الهروب ".

بدا ون لوان و اللورد يين يانغ على بعضهم البعض .

بعد التعرض للضرب من قبل ضربة عين الفراغ المكانيه لتشاو فنغ ، كان هناك أثر لهالة من نية الموت على الإمبراطور مو يون نظرا للكمية الكبيرة من قوة الروح المستخدمة .

تبادل الاثنان النظرات و عرفوا ما يجب القيام به على الفور .

شوى! شوى!

و أخرجا على حد سواء رمزا موت فريد في نفس الوقت .

و كانت الرموز باللون الأسود كالحبر و ظهرت عليها كلمة قديمة 'الموت' . و صدرت هالة الموت سوائا التي ذهبت مباشرة إلى الروح .

و رأى الإمبراطور مو يون روحه تبرد و أصبح غير مستقر .

و كانت نية الموت المنبعثة من الرموز تحاصر الإمبراطور مو يون .

"هذا الأسلوب ، أيمكن أن يكون ....؟"

بدا الإمبراطور مو يون للتفكير في شيء و تغير تعبيره بشكل كبير .

في اللحظة المقبلة بدا مشهد مروع .

ونغ ~~~

و بدت عين سوداء فى وسط اثنين من رموز الموت و أثيرت مع ضوء أبيض ، كما لو ربطت في عالم الموت .

"عين الموت!"

هتف الإمبراطور مو يون و أصبح ما كان يفكر فيه حقيقة .

في هذه اللحظة و في الوقت المناسب ، تدفقت قوة عين الموت من رموز الموت لون لوان و اللورد يين يانغ - و كانت أقوى بعشرات المرات مما كانت عليه عندما كان في أطلال القديس الأرجوانى .

و يرجع ذلك إلى الإختلاف في الجودة .

آخر مرة عندما ظهرت عين الموت ، فإنها جائت من رمز الموت نفسه كما كان يمكن تخزين نية الموت أما الان فإن ون لوان و اللورد يين يانغ إستخدموا اتصال مباشر مع عين الموت لأمبراطور الموت .

و رأى الإمبراطور مو يون قلبه يرتعش و كما لو انه لا يستطيع السيطرة على حياته .

و مع ذلك، لكونها إمبراطور عالم الفراغ البدائى ، فإنه لم يتراجع .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن