699 - إنشاء المجال

1.8K 81 4
                                    

699 - إنشاء المجال

عندما ذكر أحدهم إمبراطور القراصنة ، فإن جميع القراصنة في أرض القراصنة المقدسة الثمانية عشر سيعطونه الإبهام ، و قد جاء إعجابهم و احترامهم من قلوبهم . و شمل هذا من القراصنة علف المدفع وصولا الى ملوك القراصنة .

و يمكن اعتبار إمبراطور القراصنة الأول أسطورة حقيقية .

"لم يكن إمبراطور القراصنة مجرد إمبراطور عالم الفراغ البدائى ، بل كان أيضًا أحد كبار الأسيباد في الأليات ، و هو سيد كبير ، و شخص متخصص في التقنيات السرية مكانية. لقد كان رائدًا كبيرًا ...". ظهرت بادرة نادرة من الإعجاب على وجه ملك القمر البارد .

في تلك الحقبة ، كانت قوة إمبراطور القراصنة السائدة ، و كان ساحرا للغاية .

على ما يبدو ، تم خداع العديد من الشباب من العائلات الفائقة في أرض الحلم العائم المقدسة أو سحقت من قبله . كان على المرء أن يعرف أن قوة هذه العائلات الفائقة كانت قريبة من قوة عظمى من فئة ثلاث نجوم ، و في الماضي ، كان لديهم لورد مقدس فى عالم الضوء الغامض .

في البداية ، لم يكن إمبراطور القراصنة قرصانًا ، بل كان سيد أليات . على وجه التحديد ، مهاجم قبور .

مهاجم قبر = tomb raider

و هذه هى الترجمة الأنسب و أعتقد أن فى فيلم بهذا الأسم و لعبة كذالك

يمكن أن يتخيل تشاو فنغ أن سيد الآلية قد وجد أنه من السهل للغاية أن يكون راكب قبور .

كان إمبراطور القراصنة محظوظًا للغاية و كشف عن العديد من الآثار القديمة . بعد عشرات السنين ، وصل إتقانه للآليات إلى مستوى سيد كبير ، كما بدأ التخصص في التقنيات السرية المكانية ، و كشف بعض العوالم المنسية . على ما يبدو ، تمكن إمبراطور القراصنة من حفر عالم خلفه سلالة تراث السماء ، و هى السلالة المصنفة في المراكز الثلاثة الأولى من السلالات العشرة ألاف .

إذا قيل إن السلالة القديمة تمتلك أكثر خطوط الدم ملاءمة و قوة لا نظير لها ، عندئذ كان لسلالة تراث السماء أعلى قدر من الذكاء .

بالتحدث إلى هنا ، إهتز قلب تشاو فنغ .

بعد أدائه الجيد كمهاجم قبور ، ازدادت قوة إمبراطور القراصنة بسرعة فائقة ، و أصبح قويًا و مستنيرًا . مع زيادة قوته ، قام بإحتلال القراصنة و أصبح في نهاية الأمر إمبراطور القراصنة .

"في تلك الحقبة ، كان إمبراطور القراصنة هو الحاكم . حتى أنه دمر عدة طوائف بنجمتين ، بما في ذلك ذروة نجمتين ".

"دفع إمبراطور القراصنة الرائع قراصنة المحيط اللا محدود إلى حقبة مجيدة."

"الثروة التي جمعها كانت عشرات المرات - إن لم يكن أكثر بمائة مرة من الأباطرة العاديين".

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن