812- التوجه للأمام معاَ

1.7K 87 1
                                    

812- التوجه للأمام معاَ

مياو مياو!

ظهر القط اللص الصغير فجأة و تفقد العناصر الموجودة على العظام الذهبية . كان هناك حزام ذهبي رمادى و خاتم أنف ذهبي قرمزي و زوج من الأحذية الخضراء .

" القط اللص الصغير ، إختر ما تريد."

ابتسم تشاو فنغ و قال .

إستطاع أن يخمن من تصرفات القط اللص الصغير على أنه كان مهتمًا على الأقل ببعض العناصر . كما كان تشاو فنغ يتدرب على تقنية جسم برق كون الذهبي المقدس ، لم يكن بحاجة إلى العديد من الكنوز كما كان من قبل . لأنه كان لديه بالفعل قوس قفل السماء و رمح الجليد الامبراطوري كتعزيز . و كانوا أكثر من كافين .

مياو!

قفز القط اللص الصغير في الهواء و سقط على الحزام الذهبي الرمادي و شدّه بلطف بمخالبه . و إندمجت خصله من الضوء الرمادي الفضي من كفوف القط اللص الصغير على الحزام الذهبي الرمادي .

ونغ ~~

تغير فجأة شكل الحزام الذهبي الرمادي و تحول إلى ثعبان ذهبي داكن و تنين ذهبي رشيق مثل سوط ملتوي في الهواء .

مياو!

و لوح القط اللص قليلا بمخالبه و تحول ثعبان التنين الذهبي الداكن إلى شكل ذهبي بطول عشرات من الياردات و زأر . و جعلت القوة الخفية منه قلوب الوحوش القريبة تقفز . و كان شكل التنين الذهبي على وشك الإنطلاق إلى السماء و تسبب في تغير السماء و الأرض .

"ميراث سوط ثعبان التنين الذهبى الأسود هذا هو على الأرجح ليس أضعف من سيف تشيان كون..." لم يستطع نان قونغ شنغ أن يساعد و لكن صدم .

مياو مياو!

كان القط اللص الصغير اللطيف راضٍ للغاية و لوّح بمخلبه ، مما جعل صورة التنين الذهبي تتكثف في قلادة ذهبية داكنة تلتف حول عنق القط اللص الصغير .و كان من الواضح أن سوط التنين الذهبي المظلم لديه القدرة على تغيير شكله .

"القط اللص الصغير ، أنت تعرف كيف تختار جيدا ..."

سحبه تشاو فنغ من أذنه .

من دون أدنى شك ، كان القط اللص الصغير يأخذ الكنز الأكثر قيمة . و كان هناك الآن عنصرين متبقين ، حلقة الأنف و الأحذية . إنزلقت نظرة تشاو فنغ على الأحذية الخضراء الداكنة و حاول لبسهم .

"هممم؟"

لبس تشاو فنغ الأحذية و شعر بنفسه يصبح أكثر رشاقة حتى من دون تعميم اليوان الحقيقي .

وينغ ~ ونغ ~

دمج تشاو فنغ مياه الرياح و البرق و اليوان الحقيقي في الأحذية الخضراء الداكنة .

بوووم!

إنطلق لهب أخضر من الأحذية الخضراء الداكنة و دفعت على الفور تشاو فنغ إلى ما يقرب من مائة ياردة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن