839- قرار نان قونغ شنغ
كان للوتس ماء السماء الخضراء العديد من القدرات . كانت البتلات و الأوراق و البذور مفيدة حتى لملوك عالم الفراغ البدائي .
أخذ تشاو فنغ أولا بذرة لتعزيز نية روحه .
كانت البتلات و البذور و أوراق لوتس ماء السماء الخضراء كلها قادرة على التطهير و التنقية .
البذرة يمكن أن تنقي الروح و كما إستوعب تشاو فنغ كمية كبيرة من الطاقة من حجر قمع الروح ، هذا كان عون خارجي الذي يمكن أن ينتج بعض السلبيات . كان تشاو فنغ يستخدم الآن بذور لوتس ماء السماء الخضراء لتعزيز نية روحه و التخلص من الجوانب السلبية .
"كان الأمر سيكون رائعا لو حصلت على لوتس ماء السماء الخضراء سابقا . " لم يستطع تشاو فنغ إلا أن يتنهد و هو ينظر في البتلة التي أعطت هالة منعشة لجسده ."
يمكن أن تزيد البتلة من شكل الحياة و تتخلص من السموم و الإصابات الخفية بإستثناء تطهير الذات .
بعد نصف يوم .
إستخدم تشاو فنغ واحدة من لوتس ماء السماء الخضراء و تم تجديد طاقته بالكامل .
و كان يشعر بقليل من الندم .
إذا كان قادراً على الحصول على لوتس ماء السماء الخضراء في وقت سابق ، فإن القوة التي يمتلكها يمكن أن تزيد في كل الجوانب . و مع ذلك ، و بما أن قوة الروح لدى تشاو فنغ قد تجاوزت مستوى الملوك ، فإن البذور لا يمكنها فقط إلا تعزيزه و لا يمكنها زيادة قوته .
من ناحية أخرى ، إرتفعت قوة نان قونغ شنغ و قوته الروحية قليلاً بعد إستخدام لوتس ماء السماء الخضراء .
كان نان قونغ شنغ على وشك إختراق المراحل المتأخرة من عالم الفراغ البدائي .
و كان تشاو فنغ في مكان قريب يحميه .
"سيصل نان قونغ شنغ إلى المراحل المتأخرة من عالم الفراغ البدائي بعد ثلاثة أيام تقريبًا".
إستعاد تشاو فنغ نظرته و قرر زيادة قوته قبل دخوله إلى أعماق قصر شيه يانغ .
شووو ~~
إقتلع تشاو فنغ بعض بتلات لوتس ماء السماء الخضراء و أكلها .
يمكن لهذه البتلات أن تزيد من عمر حياته و لكنها لا تساعد حقاً في بلوغ ذروة المستوى الرابع من جسم البرق المقدس . و يرجع ذلك أساسًا إلى أن عمر حياة تشاو فنغ كان يمتلك أساسًا قويًا و تجاوزًا ملوك عالم الفراغ البدائي الطبيعيين .
و مع ذلك ، لم يستسلم .
إستمر في تناول البتلات واحدة تلو الآخرى ، مما أدى إلى إطلاق هالة واضحة و نقية لتنظيف جسده . ربما يكون تأثير بتلتان أو إثنين متوسطا ، و لكن ماذا عن العشرات أو حتى المئات ؟
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...