748 - السعي وراء الموت (11)

1.4K 76 2
                                    

748 - السعي وراء الموت (11)

غطت شخصية هذا الشيطان البدائى القديم السماء ، و تشكل من النيران الأرجوانية الخافتة و أشع بهالة قديمة و مهيبة .

شعر تشاو فنغ أن قوة روح عينه تحترق و أحس بالألم و القهر . و كان يفهم أخيرا لماذا كان إمبراطور الموت لم يستخدم ظل ملك الموت إلا الآن .

شوى!

عادت روح إمبراطور القمر البارد لها و شغل عرق بارد جسدها .

على الرغم من أنها كانت محمية من أرض القراصنة المقدسة ، إلا أنه لا يعني أنها كانت لا تقهر حقا .

عندما إستخدم إمبراطور الموت ظل ملك الموت بغض النظر عن الثمن المدفوع ، حتى أولئك في عالم الضوء الغامض بحاجة إلى أن يكونوا حذرين .

وو ~~~

أصبحت الخطوط العريضة لشخصية الشيطان البدائى ضبابية و يمكن للمرء أن يقول فقط أنها صورة مصنوعه من الفراغ لشيطان بدائى قديم من حيث الهالة .

في هذه اللحظة ، إرتعدت شخصية تنين الجليد الغامض التي جاءت من خط دم سلالة حراشف الجليد الغامضة لتشاو فنغ و بدأت تتحرك حول شخصية الشيطان البدائى .

في الهواء .

قوة ظلال الموت و الشيطان البدائى القديم اشتبكوا معا، و خلقوا هزة أرضية خفية التي أرسلت إمبراطور القمر البارد طائرة .

باااام!

إستخدمت إمبراطور القمر البارد هذه القوة للتراجع أكثر بمائة ميل بعيدا و تحول وجهها للأبيض . إذا لم يكن لديها حماية أرض القراصنة المقدسة ، حتى الأباطرة الذروة سيخسرون طبقة من الجلد إذا كانوا لم يقتلوا .

أرسل الطفل النصف بدائى و الآخرون من الملوك طبقة الذروة يحلقون بعيدا و كذلك على الرغم من أنهم كانوا بعيدين .

"بووووم -----"

تركت الإثنين من الشخصيات الهائلة أجساد أصحابهم و تشابكوا معا في الهواء فوق المحيطا اللا محدود .

و بدا دوي إنفجار مع موجة من اللهب التي هبت عبر بعد الروح .

شعر الجميع كما لو أن الفضاء نفسه كان يرتجف .

"كلها قوى سلالة رجعت مرة أخرى إلى أسلافها ".

و كان الطفل النصف بدائى مذهول .

و كان ظل ملك الموت إستخدم من قبل الامبراطور الموت من خلال علاقات سلالة العين و استدعت القليل من سلطة عين الموت البدائية .

من درجة معينة يمكن القول أنهم كانوا إشعلوا مصدر سلالة أعينهم .

كان الشيطان البدائى وراء ظهر تشاو فنغ من قوة الأصل من عينه الروحية البدائية التي لم تستيقظ حتى الان .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن