727 - إقليم

1.7K 84 0
                                    

727 - إقليم

من هذه اللحظة فصاعدا كان تشاو فنغ قد صعد بشكل كامل في عالم الفراغ البدائى .

إذا كان لم يخف عمدا هالته ، فإن نيته و اليوان الحقيقى سيبقون على التفاعل مع السماء و الأرض .

كان مثل كونه واحدا مع السماء و الأرض .

هذا هو سبب تغطية ملوك عالم الفراغ البدائى دائما بالقوة الرائعة و كل عمل ورد به قوة لا حدود لها .

"مبروك للسيد!"

كان الطفل النصف بدائى و قائد الشعبة الهيكل العظمي هنأ و كان للإثنين شعورا معقدا .

و كان الفرق أن قائد الشعبة الهيكل العظمي شعر بالإحترام و حتى مسحة طفيفة من الإعجاب .

و كان قد شهد نمو تشاو فنغ خطوة بخطوة .

كان ملوك عالم الفراغ البدائى أساطير في قارة الزهرة الأزورية . و حتى بطريرك دين القمر القرمزي تطرق بالكاد مستوى عالم الفراغ البدائى .

و هذا يعني أن تدريب تشاو فنغ وحده لا مثيل له في قارة الزهرة الأزورية . و علاوة على ذلك لم يكن ذلك قوته الحقيقية .

صدم الطفل النصف بدائى من نمو تشاو فنغ، و أصبح أكثر حذرا و شعر بالضغط .

"الصغير كون يون، تدريبك ليس بعيدا عن ملك عالم الفراغ البدائى أيضا ...".

تحولت أنظار تشاو فنغ نحو الطفل النصف بدائى .

و كان إنتعاش الطفل النصف بدائى يعتمد على الموارد .

لو لم يكن لحقيقة أن موارده كانت محدودة ، فإن الطفل النصف بدائى لكان قد أصبح ملكا أسرع من تشاو فنغ .

بوضع نظرة تشاو فنغ التى ضغطت على الطفل النصف بدائى .

في هذه اللحظة كانا تشاو فنغ و اليوان الحقيقى خاصته أقوى من الطفل النصف بدائى .

و كان الفرق الوحيد بينهما النية .

بعد كل شيء، كان الطفل النصف بدائى في حياته السابقة نصف بدائى ، و على الرغم من انه لم يتعاف ، يمكن لنيته قمع أباطرة عالم الفراغ البدائى .

داخل مقصورة القبطان .

أغمض تشاو فنغ عينيه و وحد مؤسسته في حين ذهب الطفل النصف بدائى إلى الحلقة المعدنية القديمة مكتئب قليلا .

لم يكن من الصعب عليه معرفة أن تشاو فنغ قد اخترق من خلال إستخدام الموارد .

بينما كانت موارده مقيدة كان الطفل النصف بدائى لا يزال بحاجة على الأقل لعام و نصف للإختراق .

من الفطرة و حذر تشاو فنغ كان قد حدد تدريب الطفل النصف بدائى إلى مستواه الحالي . ليس هناك سوى هذه الطريقة و التي سوف يكون قادرا على السيطرة عليه من خلالها و الاستفادة منه بالكامل .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن