758 - قرار

1.8K 82 6
                                    

758 - قرار

أضاءت عيون تشاو فنغ . و كان هذا هو أول شخص التقاه بعد السعي وراء الموت يمكن أن يرى أن لديه كلمات الموت الملعونة عليه ، و رأى ذالك من أول وهلة كذلك .

تشاو فنغ لا يمكن إلا أن يكون متحمس قليلا ؛ و يبدو أنه قد وجد الشخص المناسب .

على أقل تقدير ، عرف الحكيم عن كلمات الموت الملعونة .

و مع ذلك، عندما قال الحكيم كلمات الملعونة الموت ، كان تعبيره رسمي .

"الحكيم ، يبدو أنك تعرف عن كلمات الموت الملعونة هذه؟"

تشاو فنغ لا يمكن أن يساعد و لكن سأل .

و كان الحكيم صامتا للحظة كما لو كان يفكر .

في قديم الزمان .

عينيه التي يبدو أنها مرت عبر الوقت بدت نحو السماء : "كلمات الموت الملعونة تنبع من المركز الثاني في السلالات من العشرة ألاف سلالات القديمة - سلالة الشامان القديمة و سعر تفعيل هذه المهارة هو الموت . كلما قوى المستخدم كلما كانت قوتها أكثر رعبا . عندما كان الخبراء من سلالة الشامان القديمة تستخدم هذا في العصر القديم حتى البدائيين و الأشباح مع سلالة من العشرة ألاف سلالات القديمة سيكونوا غير قادرين على البقاء على قيد الحياة ".

بسماع هذا إهتز قلب تشاو فنغ .

و يبدو كما لو كانت كلمات الموت الملعونة أكثر رعبا مما كان متوقعا .

كان حتى البدائيين و الأشباح مع سلالة من العشرة ألاف سلالات القديمة غير قادرين على البقاء على قيد الحياة .

لا عجب أن سلالة حراشف الجليد الغامضة تضعف أيضا .

"سلالة الشامان القديمة انقرضوا تقريبا تماما في الكون المنتشر و لكن لا يزال هناك أشخاص الذين يدرسون تقنياتهم و على الرغم من أن قوة هذه المهارات قد لا تكون قوية كما هو الحال عندما يتم استخدامها من قبل سلالة الشامان القديمة ، فإنه لا يمكن الإستهانة بها كذلك."

و في حديثه إلى هنا كان الحكيم ينظر بفضول نحو تشاو فنغ .

"هذا الشخص هو إمبراطور الموت".

و قال تشاو فنغ .

"إمبراطور الموت ، كما اعتقدت . في كامل المحيط تسانغ فقد وصل إلى إتقانه للروح الذروة و الأهم من ذلك ، أن لديه عين الموت ، محسن قوي لكلمات الموت الملعونة ".

تنهد الحكيم .

كان تشاو فنغ يعترف بأن تمكن إمبراطور الموت فى الروح تجاوزه كثيرا و لكن للأسف كان قد إلتقى العين الروحية البدائية لتشاو فنغ - العين مستوى البدائى و تم رده .

إذا كان أي إمبراطور آخر ، فإنهم لن يكونوا قادرين على هزيمة إمبراطور الموت أو مطاردته .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن