718 - مصفوفة أرواح الموت الجحيمية مقابل مصفوفة جثث الشبح
"إذا هذه هى مصفوفة أرواح الموت الجحيمية ؟"
وقفت فروة رئس تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى و نظروا إلى الآلاف و الآلاف من الحزم الدموية .
ما هو أكثر أهمية هو أنهم كانوا في بعد الجحيم و حتى أرواحهم لا يمكنها الفرار .
بوووووم ! بوووووم ! بوووووم !
كان دخان مصفوفة جثث الشبح مليئا بالثقوب التي صنعتها الحزم الدموية و حتى بعض جثث الشبح الملعونة قد أصيب .
إذا كان عشرات أو مئات من الحزم، فإنه لن يكون قادرا على تهديد مصفوفة جثث الشبح .
و كانت قوة الحزم الدموية تنخفض أثناء مرورها الضباب .
و مع ذلك، كان هناك الكثير جدا منها . كان عشرات الآلاف من الحزم كالرصاص و حتى الملوك العاديين لن يكونوا قادرين على التماسك في بعد الجحيم لبضع أنفاس و يوان الروح الخاص بهم لن يكون قادرا على الخروج من الحاجز ذو اللهب الرمادي .
كما أصبحت مصفوفة جثث الشبح خافتة و بدأت الثقوب تملئهاعلى ما يبدو .
"قائد الشعبة الهيكل العظمي ، إجمع المصفوفة ".
و أمر تشاو فنغ .
شوى!
لوح قائد الشعبة الهيكل العظمي بعلم المصفوفة و ضغط المصفوفة لمسافة ميل واحد ، و زاد من دفاعها بشكل كبير .
لحسن الحظ أنه قد تم تعزيزها في مدينة تراث السماء و إلا فإنها ستكون قد انهارت في غضون بضعة عشر أنفاس .
بام! بام! بام!
و قد اخترقت جثث الشبح الملعونة عرضيا من خلال شعاع أحمر و لكن مع مساعدة من سلالة عظام العشرة آلاف شبح الذابلة ، تمكنت من التعافي بسرعة .
كان موطن سلالة عظام العشرة آلاف شبح الذابلة الانتعاش و من ثم الدفاع . كان التغير في الهجوم ليس كبيرا .
لذلك، لم تكن قوة مصفوفة جثث الشبح قد أصبحت أقوى فحسب ، ولذلك ، لم تصبح قوة مجموعة جثة الأشباح أقوى فحسب ، بل ازدادت قابلية بقائها كذلك .
"همممم ؟ لماذا جثث الشبح لذالك الشقي قد أصبحت قوية جدا الآن؟ "
و كان الثلاثة لوردات أرواح الموت و حراس الموت متفاجئين للغاية .
كانت مصفوفة أرواح الموت الجحيمية واحدة من أقوى مصفوفات القتل في الأراضي المقدسة فى أرض الألف غابة المقدسة و مصفوفة جثث الشبح لتشاو فنغ كانت قادرة على منع الهجمات الفوضوية لمصفوفة أرواح الموت الجحيمية لفترة قصيرة من الزمن .
"ليس هناك حاجة للقلق . إن مصفوفة جثث الشبح ستكون فقط قادرة على أن تستمر لفترة صنع كوب من الشاي ".
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...