765 - طائر اليين مينغ

1.9K 78 0
                                    

765 - طائر اليين مينغ

إتجه الإنسان و القط نحو أعماق غابات وو يو .

كان تشاو فنغ لديه خططه الخاصة . و كان أقل عرضة ليصبح مشبوها إذا كان تصرف بمفرده و تناسب مع موقفه الأصلي .

و علاوة على ذلك كان تشاو فنغ يريد أيضا لإختبار مدى قوة معركته كثيرا منذ أن غادروا .

و كان غير مهتم جدا لمهاجمة تلك تحت عالم الروح الحقيقي و لكن لا يزال هناك عدد قليل من الوحوش التي هاجمت تشاو فنغ .

كراك! بوووم !

تم كسر الأشجار القريبة مع طفرة كبيرة من القوة .

بقرة ياو مشتعلة إتجهت نحو تشاو فنغ .

"هذا الوحش قد وصل للتو عالم الروح الحقيقي ؟"

لم ينظر تشاو فنغ حتى في الأمر و حرك يده ، إرسال سيف ذو لون أحمر باهت مصنوع من اليوان الحقيقى عبر الهواء.

إزززز!

شرح جسم البقر الكبيرة على الفور لنصفين و ماتت.

بعد الإجهاز على البقرة مشى تشاو فنغ بثبات نحو غابات وو يو .

على ما يبدو كان هناك بعض الوحوش الذكية نسبيا من عالم جوهر الأصل في أعماق غابة وو يو .

لم يمض وقت طويل بعد أن ذهب تشاو فنغ .

إز! إز! إز!

إقتربت العديد من الشخصيات المقنعة بسرعة .

"إن قوة هذه البقرة المشتعلة أقوى من غيرها في نفس الرتبة و قد قتلت في ضربة واحدة ."

تلألأت عيون الشيخ الرائد .

"مع الإصابات التى لدى الشقي فكيف يمكنه فعل ذلك؟"

"من المستحيل القيام بذلك دون قوة معركة رتبة اللورد الحقيقى ."

تناقش الذكور الملثمين في الطبقات المنخفضة .

و إستبعدوا أن تشاو فنغ فعل ذلك و لكن الإصابات التي لدى البقرة المشتعلة كانت من عنصر النار .

"ينبغي أن يكون شخص آخر على الأقل في رتبة اللورد الحقيقى ."

و قال الشيخ الرائد بثقة و كان البعض الآخر في حيرة .

"الشخص الذي فعل ذلك لم يكلف نفسه عناء إلتقاط جثة البقرة المشتعلة . فكر في الأمر . جسم البقرة المشتعلة ، خصوصا دمها و قلبها مفيد لتلك التي تتدرب على عنصر النار. "

إبتسم الشيخ و قال .

بسماع هذا اتفق جميع الآخرين . في الواقع ، إذا مان تشاو فنغ قد فعل ذلك فإنه بالتأكيد لن يبالي بجثة البقرة المشتعلة .

"تتبعه!"

تتبع الذكور الملثمين المسارات و واصلوا اللحاق بتشاو فنغ .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن