712 - فصيل تحدى السماء
"بعد إصلاحه ، قوة البرد قد ترتفع بنسبة 80٪ ، و سوف تكون قادرة على أن تتحول إلى درع دفاعي جليدى ، تنين الجليد ، وغيرها من الحالات ..."
سماع ما قاله الحداد جعلت عيون تشاو فنغ تضيء ، و كشف عن تعبيرا من الفرح . كان يشعر دائما بأن رمح الجليد الامبراطوري قد تضرر منذ فترة طويلة ، لكنه لم يكن يتوقع ذلك ، بعد إصلاحه رمح الجليد الامبراطوري سيكون قادرا على التحول إلى حالات مختلفة . إذا كان هذا هو الحال ، فإن دفاع تشاو فنغ سيصبح أقوى بكثير .
"أصلح ذلك" و دفع تشاو فنغ بحسم .
كان لديه مواد كثيرة من عنصر الجليد . بعد كل شيء، كان قد اتخذ العديد من الموارد من أطلال القديس الأرجواني و حديقة النصف بدائى المنسية و غنائم الحرب من العديد من الملوك .
إبتسم السيد الكبير و أخذ كمية كبيرة من أحجار الكريستال البدائية .
و على الرغم من تألم تشاو فنغ من الثمن ، كان هنا أرخص بكثير من التعاقد مع الحدادين في العالم الخارجي .
تجاوزت حضارة سلالة تراث السماء لما يمكن أن يتصوره الناس حتى، و تشاو فنغ لم يمكنه إلا أن يتذكر المعلومات التي قد قرأها عن سلالة تراث السماء .
لم يكن الأليين لسلالة تراث السماء أقوياء ، و لم تكن سلالتهم قوية . من ناحية القتال، قد لا تكون قادرة على هزيمة الإنسان العادي ، لكنهم كانوا الأذكى . جعلت إبداعاتهم و ذكائهم الآخرين يطمحون لهم ، بما في ذلك حتى السلالات القديمة .
مدينة سلالة تراث السماء تضمنت أشياء لا تصدق ، و لن يتمكن غيرهم من تنفس الصعداء إلا عندما يروهم . بالتفكير في ذالك الآن، كان تشاو فنغ يعتقد أن رسم الدخول كان يستحق كل هذا العناء .
بعد ساعة :
دينغ! دينغ! باااام!
و أخرج الإنسان الألى الحداد الرمح الأزرق الجليدى البارد من الفرن الغامض . هذه المرة ، كان أسرع حتى من بند القط اللص الصغير . أخذ تشاو فنغ رمح الجليد الأزرق ، و يمكن أن يشعر بقوة البرد فيه .
ونغ ~~
بدا أن الرمح الجليدى الأزرق يتحول إلى سائل و تشكل درع دفاعي جليدي على جسده . أشع درع الجليد بهالة باردة التي يمكنها تجميد أي كائنات ضمن عدة أميال . طالما ارتدى تشاو فنغ هذا الدرع ، فإن أي شخص دون عالم الفراغ البدائى لن يكونوا قادرين على الإقتراب منه .
ثم تحول درع الثلج البارد إلى تنينن جليديين الذي أحاطوا بتشاو فنغ و إتخذوا بعض المواقف الهجومية .
لحسن الحظ، كانت هذه مدينة سلالة تراث السماء القديمة ، و إمتص البرد بعيدا من خلال قوة مجهولة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...