833- هاوية اليأس

1.9K 74 0
                                    

833- هاوية اليأس

كان بعد الوهم البدائي عالمًا ممزقًا نسيه بدائى قديم الذي طاف حول السماء و الأرض و إرتبط بمنطقة القارة مرة كل مائة عام .

كان البُعد الذي كانت هذه المجموعة من النخب داخله ضمن بُعد الوهم البدائي ، مثل عالم داخل العالم . و في هذا الوقت ، كان الجميع في نطاق سري قديم . كان وراءهم حاجزًا مشرقًا موجودًا في حالة الحمم المتدفقة .

كان يوان تشي السماء و الأرض داخل هذا البعد السري أكثر كثافة من العالم الخارجي .

بووووووم!

ومض الضوء في كل مكان في أعماق البعد السري و يبدو أن الفضاء نفسه بدأ بالإرتجاف . هذه الطفرة في نفس التنين التي يمكن أن تدمر السماء و الأرض و كانت أقوى من أي وقت مضى .

يمكن للمرء أن يرى بوضوح قصر مصنوع من أحجار الكنز الأرجواني . تم تغطيته في ضباب ملطخ بالدم و عكس بريق داكن على سطحه . و أعطى القصر للجميع شعورًا لا يمكن وصفه مثل هالة شريرة .

شعر تشاو فنغ كما لو كانت هذه الهالة تشبه كريستال الشر البدائي .

"القصر البعيد يجب أن يكون قصر شيه يانغ." كان الأمير الثامن يحدق في المسافة ، كما نظر الجميع إلى القصر الذي بدا و كأنه حلم .

هوووو ~ ~ بووووووم!

بدت الإشتباكات و الإهتزازات من قصر شيه يانغ في المسافة . و أصبح هدير التنين أكثر وضوحا . حطم حاجز الضوء الشمسي الغامض حول قصر شيه يانغ ثم شفي نفسه بسرعة مرة أخرى .

يمكن لعيون تشاو فنغ اليسرى أن ترى بعمق الصورة العريضة لثعبان تنين الدمار الأسود . كان كل هجوم يمكن أن يكسر السماء و يكسر الأرض . دمر إعصار أسود باهت كل شيء في المكان القريب . و كانت المنطقة خارج قصر شيه يانغ محترقة بالأسود و مليئة بالثغرات .

تحت الهجمات المستمرة لثعبان تنين الدمار الأسود ، ظهر العديد من العيوب و الثغرات في المنطقة الضبابية المحظورة حول القصر .

ونغ ~~ بااام! بااام! بااام!

عندما تمت مهاجمة المنطقة الضبابية المحظوره ، أطلقت موجات من الضوء الملون بالدم الأرجواني الذي يمكن أن يتسلل عبر السماء و الأرض . كل شعاع ملون باللون الأرجواني الذي أطلقته المنطقة المحظورة يمكن أن تقتل الملوك و تصيب الأباطرة بشدة .

و مع ذلك ، فإن جثة ثعبان تنين الدمار الأسود قد وصلت إلى مرحلة وحشية و واجه الآلاف و عشرات الآلاف من الضوء الدموية الإرجوانية ، دون أن تصيبه أى إصابات .

"إذن هذه هي قوة سلالة المرتبة التاسعة في العشرة ألاف سلالات القديمة...." إهتز قلب تشاو فنغ .

كان ثعبان تنين الدمار الأسود بالتأكيد واحد من أقوى الوجودات التي شاهدها .

لقد شعرت النخبة من السلالة الحاكمة غان العظمى ، التي تقع خارج البعد السري ، بفيضان الدمار و كل قلوبهم صدمت .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن