852 - تخويف الحشد

1.7K 88 0
                                    

852 - تخويف الحشد

عندما دخل تشاو فنغ و نان قونغ شنغ مبنى الصقل ، كانت حواسهم مغطاة بشفرة تومض أضاءت المكان . كان الأمر كما لو كان الشعور الجليدي البارد قد إنخفض من خلال نية الطاقة العقلية الخاصة بهم .

و بدا ضوء الشفرة الأبيض الناصع المرصع عبر الهواء و موجات من الصواعق المقطوعة بالثلج تقريبًا قطعت البعد بالكامل إلى أجزاء .

"لقد نجح شوان يوان ون !"

بدأت الصيحات من داخل مبنى الصقل . أعطى معظم الخبراء تعابير حذرة و محترمة .

كان شوان يوان ون يستحق بالفعل كونه معجزة فائقه لقوى أربع نجوم قصر السماء المعلق . لقد أصبح إمبراطورًا في هذه السن المبكرة و كان معترف به من قبل سلاح بدائي دون المستوي .

و قد إحتل المرتبة السابعة على تصنيفات العباقره الإمبراطورية و كان الأعلى مرتبة من بين تلك التي دخلت في بعد الوهم البدائي .

إذا تمكن من مغادرة بُعد الوهم البدائي ، فسيكون قادرًا على صعود بعض الرتب .

"كما هو متوقع من سلاح بدائي دون المستوى ..."

توقفت خطوات تشاو فنغ للحظة قبل مواصلة المشي داخل مبنى الصقل .

على الرغم من أنه كان قد حصل على سلاح بدائي دون المستوى واحد ، إلا أنه كان مجرد سلاح من نوع الدعم مع العديد من القدرات الهجومية في حين أن قوة النصل من ذلك السلاح اللامع دون المستوى قد تجاوزت حدود الأباطرة . يمكن أن يهدد حتى الأساطير في عالم الضوء الغامض .

بالطبع ، لم يكن بإمكان شوان يوان ون أن يسيطر بشكل كامل و حقيقي على مثل هذا السلاح اللامع . إكتسب مجرد الإعتراف من طاقته .

في هذه اللحظة كان وجه شوان يوان ون أحمر اللون حيث قام بتعميم كل قوته للسيطرة على السلاح البدائي دون المستوي .

لم يكن يهدف إلى السيطرة عليه و لكن فقط لتحقيق الإستقرار .

"فقط النصف بدائي يمكن أن يطلق العنان للقوة الحقيقية للسلاح البدائي "

" تمتم نان قونغ شنغ كما لم يستطيع تشاو فنغ إلا أن يفكر في النصف بدائي كون يون. "

في ذروته كان يعتبر النصف بدائي كون يون مجيدًا ، و كان قويًا حتى بين النصف بدائيين .

بالعودة إلى برج الألف كنز في حديقة النصف بدائي المنسية كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ قد حصلوا على سيف تشيان كون و قوس قفل السماء و لم يكونوا من أعلى المستويات من برج الكنوز العشرة .

يمكن للمرء أن يتخيل أن النصف بدائي كون يون قد يكون لديه أسلحة مقدسة و أسلحة ميراث مقدسه أو أسلحة سماوية مقدسة أو حتى أسلحة بدائيه دون المستوى .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن