875 - غير مهتم

1.8K 97 4
                                    

875 - غير مهتم

"سلالة شمس الدم الشيطانى ؟" بدا خبراء عشيرة العشرة آلاف المقدسة على بعضهم البعض و بدأوا فى المناقشة . قريبا فكر الملك لو يون و الإخرين في شخص واحد .

كانت سلالة شمس الدم الشيطانى في المرتبة 81 من بين أسلاف الداو الإمبراطوري ، و كانت واحدة من أكبر سلاسل النسب في منطقة القارة .

كان هناك بالفعل شاب مع سلالة مماثلة لسلالة شمس الدم الشيطانى ، و كان محتجز حاليا .

"هل لي أن أسأل الشيخ تاى ... ما هي الحقيقة؟ " ظهر تعبير رسمى على وجه الإمبراطور لينغ تشيونغ .

كان الإمبراطور لينغ تشيونغ حذرا للغاية من تاى لى تيان و أسرة تاى وراءه . كان أي واحد من الثمانية عائلات كبيرة من السلالة الحاكمة غان العظمى مماثل لقوى من فئة ثلاث نجوم ، و أي إجراء من جانب واحد يتخذ يمكن أن يكون له تأثير كبير على السلالة الحاكمة بأكملها .

من بين الثمانية عائلات كبيرة ، كانت عائلة تاى واحدة من أقواهم . كانوا مماثلين للقوى ذروة الثلاث نجوم . أقامت أسرة تاى في قصر شيلينغ و حرسوا المنطقة الشمالية الغربية من السلالة الحاكمة .

كانوا المدافعين الرئيسيين ضد السلالة الحاكمة القمر المظلم . طرح كل من أعضاء أسرة تاى حتى من خلال الحديد و المعارك ، كانت قوتهم لا مثيل لها تقريبا بين هؤلاء من نفس الجيل .

و على سبيل المقارنة ، كانت عشيرة العشرة آلاف المقدسة ليست حتى قوة من فئة ثلاث نجوم ، ناهيك عن القوى ذروة الثلاثة نجوم . لا يمكن مقارنة ذلك إلى أسرة تاى . و لذلك ، كان الجو الآن في عشيرة العشرة آلاف المقدسة متوتر للغاية .

كانت أسرة تاى بالتأكيد قوة كانت عشيرة العشرة آلاف المقدسة لم تجرؤ على الإساءة لها . كانت قوة معركة تاى لى تيان قوية للغاية ، و يمكنخ بسهولة هزيمة الأباطرة العاديين .

"أنا ذاهب للبحث عن تشاو فنغ و إعادته مرة أخرى لإسرة تاى ."

أصبحت عيون تاى لى تيان ساخنة كما كان يفكر فى سلالة شمس الدم الشيطانى الكاملة . و كان لا يمكنه إحتواء سعادته عند مجرد التفكير فى ذالك .

"تشاو فنغ؟ لا أعتقد أن هذا سينجح." و قال الإمبراطور لينغ تشيونغ

و كانت هناك بعض الأخبار المتعلقة ببعد الوهم الإلهي التى إنتشرت منذ وقت ليس ببعيد ، و كان واحدا من أهم قطعة من الأخبار حول قصر شيه يانغ و ثعبان تنين الدمار الأسود مع سلالة تنين الدمار . كنوز مذهلة داخل قصر شيه يانغ و قوة إله الشر و الأسلحة الإلهية القديمة و الأسلحة الإلهية دون المستوى خلقت صدمة عبر السلالة الحاكمة .

سمع الإمبراطور لينغ تشيونغ أن هناك ثنائي شيطاني ذو شعر أرجوانى في قصر شيه يانغ الذين تجاوزوا جميع العائلات و القوى العظمى الأخرى . واحدا من الثنائي الشيطاني ذوى الشعر الأرجوانى كان يسمى تشاو فنغ ، و كان الإمبراطور لينغ تشيونغ رجح أن تشاو فنغ من العشيرة كان على الأرجح واحدا من الثنائي الشيطاني ذوى الشعر الأرجوانى ، و كان قوة لا يسبر غورها .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن