755 - العودة إلى بلد القبة العظمى

1.9K 93 0
                                    

755 - العودة إلى بلد القبة العظمى

755 - العودة إلى بلد القبة العظمى

"سيدى؟"

بالنظر في التعبير المحترم لقائد الشعبة الهيكل العظمي، كان الملك الخفاش و سيادي السيف الغامض و المجموعة جميعا فى ذهول .

لم يدركوا فقط أن هذا الشاب ذو التعابير الهادئة كان سيده.

"تشاو ... تشاو فنغ ...!"

كان سيادي السيف الغامض و شي تشنغ تيان و المجموعة فاقدين للكلام .

من البداية حتى الآن وقف تشاو فنغ بجانب قائد الشعبة الهيكل العظمي و لم يقل شيئا ، و بالتالي تم تجاهله .

و الآن فقط ركزت أنظار الجميع على المعجزة العظمى .

"قائد الشعبة الهيكل العظمي ."

و قال تشاو فنغ في لهجة غير سعيدة قليلا : "لقد منحت بالفعل مهمة السيطرة على دين القمر القرمزي لك . أنت ذاهب لتسألني عن كل شيء صغير ؟ "

" نعم، نعم، نعم .... "

قائد الشعبة الهيكل العظمي لا يمكن أن يساعد و لكن أرتعد و لعن نفسه لكونه أبكم .

بعد كل موجات التى مر بها هو و تشاو فنغ ، كانت قارة الزهرة الأزورية و دين القمر القرمزي الشيطاني ليسوا شيئا في المقارنة .

و كان قد لمس بالفعل أن تشاو فنغ لم يكن راغبا جدا في دين القمر القرمزي الشيطاني ، و بالتالي لماذا يكون مسؤولا .

كونه عبدا الذي كان يأخذ الأوامر من سيده ، ينبغي له أن يفعل بعض الأشياء بأفضل ما في وسعهم .

"شيء صغير ؟"

رفتت وجوه سيادي السيف الغامض و المجموعة و كان الملك الخفاش و المجموعة ينظرون إلى بعضهم البعض في حالة صدمة .

كان كما لو كانت الحرب في القارة لعب الأطفال في عيون تشاو فنغ .

كان السياديين الحاليين لا يمكن أن يروا من خلال تشاو فنغ و كان يبدوا حتى أن هذا الأخير كان مريضا .

" زهي زهي زهي .... الملك الخفاش و المجموعة . ليس لديكم سوى خيارين - إما أن تستسلموا أو تموتوا "!

ضحك قائد الشعبة الهيكل العظمي ببرود كما حول بصره .

و كان قد أخذ الأوامر من تشاو فنغ لفترة طويلة ، و أخيرا استرد مرة أخرى ما إعتاد أن يكون عليه .

"أنت ... خنت البطريرك!"

ضغطت الأنثى ذات الوجه الأبيض على أسنانها و قالت .

"موتى!"

ومض ضوء أحمر قاتل من خلال عيون قائد الشعبة الهيكل العظمي .

بووووم !

نزلت يد عظمية فضية داكنة كبيرة من السماء و سحقت الأنثى إلى فطيرة لحم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن