711 - حضارة تراث السماء

1.6K 81 1
                                    

711 - حضارة تراث السماء

سيطر تشاو فنغ على ملك كرمة الجحيم الشيطاني ، و جعله يفتح مسارا في الكروم الخضراء الداكنة ، و لكن كانت سرعة قوة الحياة و الإنتعاش من الكروم الخضراء الداكنة قوية للغاية ، و بالتالي فإن التقدم لم يكن سريعا .

مياو مياو!

ظهر علم المصفوفة على كفوف القط اللص الصغير حيث أعد مصفوفة جثث الشبح الملعونة . ظهرت أزواج من العيون الحمراء في الدخان الرمادي الداكن ، و أشعت قوة الطاقة العقلية منها التى يمكن أن تجعل شعر أي شخص يقف .

ظهور مصفوفة جثث الشبح الملعونة أسرع التقدم . و كانت مصفوفة جثث الشبح الملعونة يمكنها استيعاب جوهر و قوة الحياة في أي كائنات، و جعلت قوة الكراهية الكروم الخضراء الداكنة القريبة تذبل بسرعة أكبر .

بدأت الهالة من العيون الحمراء الداكنة داخل مصفوفة جثث الشبح الملعونة تصبح أقوى .

"الكروم الخضراء الداكنة هي ذات جودة عالية و لها قوة حياة قوية . إنها مفيدة حقا للمصفوفة ".

و كان تشاو فنغ سعيدا جدا .

لكل زوجين من عشرات الأمتار من الكروم الخضراء الداكنة التي كانت موجودة ، كان نفس التهام رتبة اللورد السيادى .

إرتفع تدريب جثث الشبح الملعونة فى مصفوفة جثث الشبح الملعونة بشكل مطرد ، و بعد الإندفاع لعشرات الكيلومترات إلى الأمام ، كان معظم جثث الشبح وصلت الى المرحلة المتوسطة من عالم جوهر الأصل الصغير ، في حين أن عددا صغيرا قد وصل إلى المرحلة المتأخرة من عالم جوهر الأصل الصغير .

الطفل النصف بدائى نقر على لسانه عندما كان يشاهد . و كانت الكروم الخضراء الداكنة قديمة و كانت مرنة للغاية ضد الهجمات الجسدية ، و لكنهم كانوا أبطلوا بشدة من مصفوفة جثث الشبح الملعونة و كرمة الجحيم الشيطاني .

كما تقدم إلى الأمام، ألتهمت مصفوفة جثث الشبح الملعونة عدة آلاف من الكروم ، و أصبحت هالتها أكثر فوضوية . في هذه اللحظة، عندما تسطع كل المائة أزواج من العيون الحمراء معا، كان يمكن أن تولد موجة من الطاقة العقلية القوية بما يكفي لقمع نية الملوك العادية .

بعد نصف يوم، تمكن كرمة الجحيم الشيطاني و مصفوفة جثث الشبح الملعونة للإندفاع حوالي مائتي ميل إلى الأمام . و كان كلا من جثث الشبح الملعونة قد وصلت الى تدريب المرحلة المتأخرة من عالم جوهر الأصل الصغير ، كما أن عددا قليلا منهم وصل إلى ذروة عالم جوهر الأصل الصغير . كانت القوة المميتة من الدخان كافية لجعل الملوك العاديين يتجنبون ذلك .

مياو مياو!

بدا القط اللص الصغير إلى الأمام مع الإثارة . و يبدو أنهم وصلوا إلى نهاية الكروم الخضراء الداكنة ، و ظهرتوهج رائع ذو لون أخضر .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن