832- قصر شيه يانغ
جعل هذا المشهد جميع أفراد النخبة من السلالة الحاكمة غان العظمى يشعرون و كأن عيونهم قد جحظت و خنقت .
كانت الملاك المثالية النبيلة في قلوبهم قد ذهبت و حضنت الشاب الشرير و الغامض و الدموع في عينيها .
"كيف ، هذا اللص ..."
جيانغ تشن من عائلة جيانغ و العباقرة الذين كان لديهم عداء مع تشاو فنغ كانوا جميعا عاجزين عن الكلام .
كان الأمير الثامن و لوه تشون من الإمبراطوريات يمتلكون تعبيرات ملونة وشعور بالاشمئزاز لا يستطيعون وصفه. شعر الاثنان بالهزيمة مرة أخرى.
كان الأمير الثامن يحب أخت لوه تشون الصغيرة ، لوه شو إير و لكن الأخيره كان لها علاقة مع تشاو فنغ وكانت تحبه.
كانت تشاو يوفي شخصًا يحبها لوه تشون أيضًا ، ولكن كان وضعها وسلالتها أمرًا نبيلًا للغاية. و لم يكن يستحقها.
و الذي كان يعجز عن الكلام كان الأمير الثالث عشر.
"ولهذا السبب ... أرادت يوفي متابعة الزوج الشرير ذو الشعر الأرجواني للعثور على هذا شقي؟"
كان تعبير الأمير الثالث عشر قبيحًا للغاية ومليء بالكراهية. و نية القتل من خلال عينيه.
"سموّك ، أرجو أن تهدئ!" الشيخ ذو الوجه المتجعد ظهر خلفه ووضع إحدى يديه على كتف الأمراء الثالث عشر.
هوووو!
استغرق الأمير الثالث عشر نفسا عميقا و تهدأة أفكاره المشوشة.
"إن هذا تشاو فنغ ليس بالتأكيد بسيطًا. ما زلت لم أر بعد. أفضل طريقة للتعامل معه هي بعد أن نترك بُعد الوهم البدائي أو ننتظر الفرصة في قصر البدائى القديم الغامض ... "
قال الشيخ ذو الوجه المتجعد.
إذا كان كل من تشاو فنغ و تشاو يوفي يحبان كل منهما البعض فإن الأمير الثالث عشر ليس لديه ما يقوله من حيث المنطق.
كانت العائلات الثمانية الكبيرة قريبة جداً من الإمبراطوريين و تشاو يوفي التي كان لديها السلالة الروحية كانت شخصاً يتقاتل عليه قوى الثلاث و الأربع نجوم .
على سبيل المثال ، لم تكن قوى الأربع نجوم قصر السماء المعلق بحاجة إلى الإهتمام بما إعتقده الإمبراطوريون .
"الأخ فنغ ، لماذا لم تخبرني ..." سألت تشاو يوفي مرة أخرى .
في هذه اللحظة إختفت دموعها و هي تتحكم في نفسها عندما حضنت هذه الفتاة الجديدة 'الأخ تشاو فنغ' .
في البداية كانت تعتقد أن تشاو فنغ قد غير مظهره و لكن بعد أن كانت عن كثب أكدت شكوكها .
لم يتمكن تشاو فنغ من الهروب من إستجواب تشاو يوفي . كان هناك العديد من الأسباب لعدم إخبار تشاو يوفي . بعض منهم كان معقدا جدا .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...