689 - وضع الشراع (2)

1.8K 84 0
                                    

689 - وضع الشراع (2)

بدأ وميض أجنحة البرق المكانية يتشكل في عقل تشاو فنغ .

و بطبيعة الحال، في الوقت الراهن، فإنه تدرب فقط على الأساس الأبسط - وميض أجنحة الرياح و البرق . كثف وميض أجنحة الرياح و البرق جوهر ميراث رياح البرق في شكل أجنحة الرياح و البرق .

باستخدام وميض أجنحة الرياح و البرق ، كان تشاو فنغ على ثقة من أن سرعته يمكن ان تتجاوز العديد من ملوك عالم الفراغ البدائى .

طار الوقت بسرعة ، و قضى تشاو فنغ اليومين الأخيرين على فهم أجنحة الرياح و البرق و طحن نية عين الموت .

بعد ذلك بيومين، أخذ تشاو فنغ نفسا . و وضع القط اللص الصغير و الطفل النصف بدائى بعيدا ، ثم ذهب إلى مكان الإمبراطور دوانمو .

و تقدم الطفل النصف بدائى بطريقة صادمة . كان قد وصل إلى المراحل المتأخرة من عالم جوهر الأصل العظيم رغم أن تشاو فنغ قد حد من مصادره .

أمام القصر :

"جيد، الجميع هنا" و أومأ دوانمو تشينغ رأسه بصوت ضعيف . بجانبه كان تشاو فنغ و تشاو يوفي .

و كان الثلاثة قد أنهوا كل ما يلزمهم القيام به، وكانوا ينتظرون الآن فتح مصفوفة منطقة النقل الروحية .

"دعونا نذهب" مع فكر، غطت قوى الإمبراطور دوانمو تشاو فنغ و تشاو يوفي .

شوى!

فى اللحظة المقبلة، اختفى الثلاثة من القمة الروحية الرئيسية .

"ما هذه السرعة!" و ذهل تشاو فنغ . في خطوة واحدة فقط، كان دوانمو تشينغ أخذ الإثنين منهم و اختفوا من أراضي عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة .

شعر تشاو فنغ كما لو أن الفضاء قد تغير . الأباطرة تجاوزوا بكثير الملوك العاديين من حيث فهمهم للفضاء ، و كانت أرواحهم في الذروة .

بعد نفسا أو اثنين ، كان دوانمو تشينغ و الإثنين الآخرين سقطوا على ذروة العشرة ألاف القديمة المقدسة . كانت ذروة العشرة ألاف القديمة المقدسة مكان محايد ، و كانت هناك العديد من المواريث هنا .

"لماذا هذه المواريث ...؟" و كان تشاو فنغ متفاجئ قليلا .

عيون دوانمو تشينغ تفحصت المكان و أوضحت "جاء بعض الأجداد الخبراء من بعض الطوائف ذات النجمتين إلى ذروة العشرة ألاف القديمة المقدسة لترك المواريث ورائهم للصغار قبل وفاتهم ".

و فهم تشاو فنغ . و كان قد سمع قليلا عن هذا عندما دخل الأراضي المقدسة .

"بالطبع، هذه المواريث هي أسوأ بكثير من حديقة النصف بدائى المنسية " و قال دوانمو تشينغ .

عبر الأرض المقدسة كلها ، لم يكن هناك أكثر من ثلاثة مواريث في نفس مرتبة حديقة النصف بدائى المنسية .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن