854 - الروح الخالدة

1.7K 79 0
                                    

854 - الروح الخالدة

رفعت أحد أقدام نان قونغ شنغ على كتف تشاو فنغ ، لذلك كان جسده كله فوق الأرض . هذا يعني أنه إضطر إلى مواجهة 50-60 ٪ فقط من الحرارة .

إززز!

تمكن السوط الفضّي مستوى الأرض في يده من الإلتفاف حول درع الوحش الشبح البرونزي مع وميض من اللونين الأرجواني و الفضي .

شووو ~~

أظهر السوط الفضي من درجة الأرض علامات الإنصهار .

سيي!

سافرت الحرارة المرعبة عبر السوط و بدأ كف نان قونغ شنغ في التدخين ، و لكن لحسن الحظ ، كان هناك حاجز الجليد الامبراطوري لتشاو فنغ ، و الذي قلل من الحرارة .

"تعال!" عمم نان قونغ شنغ التقنية الشريره المقدسة و تقنياته المكانية . تشكل تموج من الفضة بالقرب من سطح سلاح الأرض ، و ظهرت قوة شفط كبيرة .

شوووي!

تم سحب الدرع البرونزي و إنخفض ضغط السلاح البدائي دون المستوى ، و تجاوزت حدود نان قونغ شنغ . تحول وجه نان قونغ شنغ إلى اللون الأحمر بالكامل ، لكنه قام بتنشيط مجاله المكاني في اللحظة الحرجة ، و طبقات من الضباب ذو اللون الأرجواني إنتشرت في جميع أنحاء المنطقة .

في هذه اللحظة ، تراجعت علامة اللون الأرجواني و الدم على جبين نان قونغ شنغ ، و تحوّل شعره إلى اللون الأرجواني و الأحمر . زادت القوة الشريرة المنبعثة منه إلى مستوى جديد .

ونغ ~ ~ بوووم!

و بدا أن مجاله المكاني ، الذي إندمج مع كريستال بدائي الشر ، لديه قدرة عالم صغير ، حيث كان هناك شعاع ساطع من الضوء الأرجواني و الدموى تغمر الدرع .

"نجحت!" ومضت الإثارة و الفرح عبر عيون نان قونغ شنغ .

كان لتشاو فنغ تعبيرًا مشيدًا . في اللحظة الحرجة ، أصبح إستخدام نان قونغ شنغ لكريستال بدائي الشر للكمال . بعد تدربه على التقنية الشريره المقدسة ، وصلت سيطرة نان قونغ شنغ على كريستال بدائي الشر إلى مستوى مذهل .

كان جوهر المجال المكاني لنان قونغ شنغ كريستال بدائي الشر ، و كان مدعوما من قبل العديد من الكريستالات البدائيه دون المستوى المطلوب . يمكن القول أنه ضد أي مجال لم يكن عالمًا صغيرًا ، كان المجال المكاني لنان قونغ شنغ لا مثيل له .

سييي!

بدأت يد نان قونغ شنغ في الإحتراق ، و أطلق على الفور السلاح درجة الأرض الذائب .

"تراجع في الوقت الراهن." و أعطى تشاو فنغ أنين كما بدأت قدماه في الإحتراق كذلك . كان قد بقي في نفس الموقع لفترة أطول من الملك الثعبان الأزرق .

كان على المرء أن يعرف أن جثة الملك الثعبان الأزرق و سلالته كانت قريبة من سلالة التنين الحقيقي ، و التنين الجليدي كذلك .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن