857 - قوة إله
قمعت الهالة الشريرة داخل برج سماء الشر اليوان الحقيقى من جميع الخبراء العاديين . شعر ملوك عالم اله الفراغ الحاليين و كأنه تم تجميد اليوان الحقيقى خاصتهم .
كلما قاوم الواحد أكثر ، كلما كانت المقاومة أقوى . و لذلك ، قدم تشاو فنغ قرار ذكي و سمح فقط للهالة بقمع اليوان الحقيقى خاصته . هذا من شأنه أن يقلل من الضغط الذي كان يواجهه .
بلوب !
من ناحية أخرى ، ملك عالم إله الفراغ عمم غريزيا اليوان الحقيقى و بصق على الفور الدم من فمه و سقط على الأرض . و لم يستمر لفترة طويلة .
كان ينظر إلى الفرق بين هؤلاء الناس على الفور . أولئك الذين إستمروا كانوا شوان يوان ون و تشاو فنغ و نان قونغ شنغ و تشاو يوفي و مو دونغ ياو . بعد منهم الملوك درجة الذروة مثل الأمير التاسع ، في حين أن ورائهم كانوا الملوك على مستوى المجال مثل لوه زون .
"إن القوة داخل برج اله الشر ليست شيئا للمس ...".
"لا عجب أنه حتى شين ووهنغ قد فشل ".
أصبحت وجوه عدة ملوك طبيعيين حمراء بعد إتخاذ خطوات قليلة ، و كانوا يريدون المغادرة . يمكنهم أن يشاهدوا فقط كما توجهت المجموعة أمامهم أكثر .
"الثنائي الشيطاني ذوى الشعر الأرجوانى يمكنهم السير في الجبهة !؟ تشاو فنغ لم يصل حتى إلى عالم اله الفراغ بعد!" و كان لوه زون غاضبا .
و كان السبب فى أن شوان يوان ون قادرا على السير في الجبهة بسبب وضعه من حيق التدريب و القوة . بإعتباره معجزة على مستوى الإمبراطور لقوى من فئة أربع نجوم ، فإنه كان قويا حتى بين الأباطرة .
كان لتشاو يوفي خط دم السلالة الروحية و هيئة فريدة من نوعها .
كان مو دونغ ياو لديها سلاح الإله القديم لحمايتها .
و مع ذلك ، كان لا يصدق أن تشاو فنغ و نان قونغ شنغ كانوا قادرين على السير في الجبهة كذلك .
"نسبيا ، القوة هنا تقمع اليوان الحقيقي ، ثم الروح و الجسد ."
لم يجد تشاو فنغ أنه من المزعج التحرك . من حيث الروح ، فقط شوان يوان ون يمكن مقارنته . من حيث الجسد المادي ، كان تشاو فنغ قد وصل إلى المستوى الخامس من جسم البرق المقدس و تجاوز كل الملوك الآخرين الحاضرين . بعد التخلي عن السيطرة الكاملة لليوان الحقيقى ، كان تشاو فنغ أكثر إسترخاء من الآخرين .
و مع ذلك ، كان الواحد أكثر غرابة كان نان قونغ شنغ . على الرغم من أن تدريبه و جسده و روحه كانوا جميعا متوسطين نسبيا ، كان قادرا على المشي في الجبهة . و كان هناك حتى شعور عائم عندما دخل ، و كانت القوة الشريرة داخل جسده نشطة جدا .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...