876 - بداية العاصفة ، عودة الملك!
و قد قامت القيادة العليا للعشيرة بتطهير المنطقة المحيطة بالمكان الذي كان يتدرب تشاو فنغ فيه . حيث لم يبقي هناك أي شخص في المائة ميل المحيطة به .
ونغ ~
و كانت دوامة رياح البرق فوق الفناء سميكة مثل المحيط . كل نفس تسبب في تدفق جزء كبير من رياح البرق ثم إفراز اليوان تشي القذر .
جعلت هذه القوة حتى الملوك يشعرون بالضغط و غير قادرون على الإقتراب .
كان هناك الحواس الإلهية العرضية التي عبرت المنطقة التي كان يتدرب فيها تشاو فنغ .
"من الصعب أن نتخيل أنه قد إستوفى بالفعل المتطلبات اللازمة للإختراق للملك في هذه السن المبكرة . إنه ليس بعيدًا عن الإختراق فعليًا ..."
"إن قوّة رياح البرق التي يمتلكها تهدف إلي تخطي الحد ."
الملوك من عشيرة العشرة آلاف المقدسة ناقشوا هذا الأمر في خصوصية .
مر شهران تقريبا منذ بعد الوهم الإلهي . في هذه الفترة من الزمن عندما كان تشاو فنغ يتدرب ، جاءت واحدة من الأخبار تلو الأخرى من السلالة الحاكمة .
داخل قصر كريستالى على جبل عال من عشيرة العشرة ألاف المقدسة .
"تقديم التقارير للزعيم الثالث ، وفقا للأخبار من المناطق الوسطى من السلالة الحاكمة و قاعة روح الأرض ، الثنائي الشيطاني هم الفائز الأكبر في قصر شيه يانغ . أعتقد أن تشاو فنغ من عشيرتنا واحدا من هذين الاثنين - زعيم الثنائي الشيطاني ". كان الملك نصف راكع باحترام مع ركبته على الأرض .
"زعيم الثنائي الشيطاني !؟ هل أنت متأكد من هذا؟" و صاح الإمبراطور لينغ تشيونغ .
على الرغم من أنها كانت مستعدة إلى حد ما لذلك ، إلا أنها لم تكن تتوقع أن يكون تشاو فنغ زعيما للثنائي الشيطاني . ما كان لا يصدق أكثر هو أن الثنائي كان الفائز الأكبر في قصر شيه يانغ .
من الأخبار التي تلقوها ، أن الثنائي الشيطاني كان قويا بما فيه الكفاية لعدم الخوف من الأباطرة العاديين .
"قو تشاو تشى من قاعة روح الأرض تحدث مع الثنائي الشيطاني من قبل ، و هو على دراية بهم " و قال الخبير فى نصف خطوة للملكية بثقة .
كانت قاعة روح الأرض واحدة من القوى الثلاث نجوم على حافة القارة ، و ليست بعيدة عن منطقة جزر تيان فينغ المقدسة .
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، عقد شيوخ عشيرة العشرة ألاف المقدسة إجتماعًا طارئًا . بعد تأكيد هوية تشاو فنغ ، لم تجرؤ الطبقة العليا من لعشيرة العشرة ألاف المقدسة على القيام بأي شيء متهور .
أولا ، كانت قوة تشاو فنغ مثيرة للإعجاب ، و كان لديه بالتأكيد بعض البطاقات المخفية بعد هروبه من قصر شيه يانغ .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...