767 - قطع الطريق
قدر تشاو فنغ أن المستويات الثلاثة الأولى من شأنها أن لا تشكل أي صعوبة له . بعد كل شيء، كان قد بلغ ذروة ميراث رياح البرق في حياته السابقة . إستخدمت تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق قوة رياح البرق بإعتبارها الركيزة الأساسية ، لذلك كان من الواضح أن رياح البرق مهمة جدا .
قضى تشاو فنغ أربع ساعات لفهم و تحليل المستويات الثلاثة الأولى بالكامل . و كان يمكن أن يقول أنه كان الجوهر و الإصدار الكمال من رياح برق التدمير القرمزى .
"الإصدار الكمال هو في الواقع عميقا . إنه فقط في المراحل المبكرة و هو بالفعل أكثر عمقا بكثير من ميراث رياح البرق " لم يتمكن تشاو فنغ من المساعدة و لكن أثنا .
و بطبيعة الحال، لأنها كانت فقط في المراحل الأولى ، كان الفرق في القوة ليس كبيرا جدا . و كانت أهم المزايا أنه كان لديها إمكانات أكبر ، و إستخدمت طاقة أقل ، و استعادت قوته بشكل أسرع . و مع ذلك، لشخص مثل تشاو فنغ ، الذي كان لديه نية الإمبراطور ، ما أهمه أكثر كان إمكاناتها .
يمكنني الآن التدرب على المستويات الثلاثة الأولى ، و فكر تشاو فنغ ، لكنه لم يبدأ على الفور . و كان لا يزال بحاجة للقيام ببضعة أشياء مسبقا .
أولا ، أخذ تشاو فنغ رشفة من نبيذ الينابيع الخالد من الحلقة المعدنية القديمة . نبيذ الينابيع الخالد يمكن أن يزيد عمر المرء بألف سنة و تعزيز حالة وجود المرء . الأهم من ذلك ، أن نبيذ الينابيع الخالد كان خفيفا للغاية ، و يمكن أن يندمج مع دم الواحد . حتى لو شرب بشرى نبيذ الينابيع الخالد ، فإنه سيكون قادرا على إستيعابها ببطء ، و على الرغم من ذالك تشاو فنغ لم يمتصها ببطء .
و بدأ على الفور فى تعميم نيته و اليوان الحقيقى بحيث إنتشر نبيذ الينابيع الخالد في جميع أنحاء جسده . و كان هذا الجسم بالفعل لديه إمكانات عالية ، لذلك كان يمكن أن يمتص الكثير من نبيذ الينابيع الخالد .
بعد ثلاثة أيام ، أصبحت قوة حياة تشاو فنغ و أساسه أقوى بكثير ، و أفرزت الكثير من الشوائب . من حيث قوة الحياة وحدها ، كان تشاو فنغ أقوى من رتبة اللورد الحقيقى و إقترب من عالم جوهر الأصل ، و كان لا يزال فقط في الرتبة الأولى من عالم الروح الحقيقى - في رتبة البشري الحقيقى . و علاوة على ذلك، فإنه لم يمتص سوى جزء صغير من نبيذ الينابيع الخالد حتى الآن .
"ليس سيئا. منذ أننى أعيد التدرب ، لست بحاجة لجعل مؤسستي قوية للغاية " أومأ تشاو فنغ رأسه و بدأ في تدريب تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق .
و كانت المستويات الثلاثة الأولى بدون صعوبة لتشاو فنغ . و كانت نيته متوافقة للغاية مع السماء و الأرض كما أدار قوة رياح البرق في جميع أنحاء جسده . منذ كانت نيته عميقة جدا ، صقل تشاو فنغ رياح برق نقي للغاية . و من المؤكد تقريبا أن أساس هذه المستويات الثلاثة سيتجاوز حياته السابقة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...