826 - قتال شين ووهنغ مرة أخرى

1.7K 82 0
                                    

826 - قتال شين ووهنغ مرة أخرى

رأى شين ووهنغ فقط مقدار القوة التي إحتوتها ركلة تشاو فنغ .

لو كانت قوة نقية فقط ، فإن نوع و مادة التابوت البرونزي القديم في حد ذاته كانت كافية لإلحاق الضرر بملوك عالم الفراغ البدائي .

حتى لو كان تشاو فنغ يملك جسم البرق المقدس ، فإنه لن يتمكن من البقاء سالمًا .

و مع ذلك ، هبطت هذه الركلة في فجوات التابوت البرونزي القديم و أرسلت الطاقة من خلالها .

في الوقت نفسه ساعدت الأحذية الخضراء في قدمي تشاو فنغ .

تم حل مشكلة هالة النعش البرونزي القديم على يد سلالة تشاو فنغ الموجوده في دمه .

"ما قوة الروح الشريره هذه ."

إهتز جسم تشاو فنغ قليلاً حيث شعر بالقوة الشريرة الموجودة في مادة النعش البرونزي القديم .

و مع ذلك ، لم يكن هذا البند له إستخدامات كثيرة له . كان كنز داو الروح داخل التابوت هو ما كان يريده .

"تااا!"

كانت ركلة تشاو فنغ الثانية أكثر قوة و سقطت في فجوات النعش البرونزي القديم .

بااام!

هذه المرة تم فتح معظم غطاء التابوت .

هووو ~ ~

جعلت الكنوز مع الهالات الشريرة القبر تحت الأرض المظلم بدوره مشرق و كشفت عن هيكل عظمي مكسور داخل التابوت .

كان العنصر الأكثر وضوحا و لفتا للأنظار هو ملابس السحابه الحريريه . كان لها توهج أخضر سلس حوله و كانت تحت الهيكل العظمي .

و بصرف النظر عن ذلك كان هناك قطعة من اليشم بحجم قبضة طفل . أشعت بدفء ملئ النعش بأكمله .

كان هناك أيضا غيرها من الملحقات و المواد التي كانت ذات قيمة .

"اللص ، لا تفكر في أخذ كل شيء لنفسك."

صاح الملك في الأصفر الذى في منتصف العمر ، و شكل مجالاً من الطين الأصفر مع ثلاث قوى رائعة .

بووووم!

شعر تشاو فنغ و نان قونغ شنغ بكثافة و إشتبكا مع الملوك الثلاثة .

"إيه؟ أين هو كنز داو الروح؟ "

شعر تشاو فنغ بالهالة الشريرة من كنز داو الروح هذا لكنه لم يجده .

بام! بام! بام!

في خضم القتال ، إنقلب غطاء التابوت و كشف عن حجر أسود أرجوانى .

"إنه حجر قمع الروح!"

الأمير الثامن و لوه زون تحولوا فجأة و طارا نحو النعش و لم يزعجوا أنفسهم بشين ووهنغ .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن