841-الزوج الشرير المزيف
وووووش! وووووووش!
أخذت الطبقة من الأرجواني والفضي تشاو فنغ و نان قونغ شنغ عبر الجسور و الممرات و مسارات أعماق قصر شي يانغ . لا يمكن مقارنة قوة القدرات المكانية الحالية لنان قونغ شنغ بالماضي و كان مثل سمكة في الماء في هذا المشهد المعقد .
"هممم؟"
تشاو فنغ الذي كان مغطى في ضوء أحس بشيء و تغيرت تعبيراته بشكل كبير . ظهرت نية قوية بدا أنها قادرة على شق أي شيء في مسارها في المكان الذي حاربوا فيه .
الهالة من نية الروح هذه وصلت إلى الكمال .
"نية الإمبراطور!" تباطأ نان قونغ شنغ قليلا مع الصدمة التى ملئت وجهه .
و سرعان ما هدأت نظراتهم المتبادلة بينما كان تشاو فنغ يتذمر لنفسه : "كما كان متوقعًا من معجزة منقطعة النظير من قوى أربع نجوم ..."
"شوان يوان ون؟ لقد شكل أيضًا نية الإمبراطور؟ " لم يستطع نان قونغ شنغ إخفاء الصدمة على وجهه .
إحتل شوان يوان ون المرتبة السابعة فقط في تصنيف عباقرة الإمبراطورية . كان من الصعب تخيل مدى روعة المراكز الثلاثة الأولى . بالطبع ، إذا كان العباقرة قادرين على ترك بعد الوهم البدائي بأمان ، فإن ترتيبهم على تصنيف عباقرة الإمبراطورية سيتغير قليلاً .
"إنها ليست مجرد نية الإمبراطور . أصبح إمبراطور كامل بالفعل ". تنهد تشاو فنغ .
عندما إجتمعوا في مدخل الكهف على شكل التنين ، قام تشاو فنغ برؤية شوان يوان ون و وجد أن هالة الأخير كانت قريبة بشكل لا يصدق من الإمبراطور و كان يخفي عمدا ذلك .
إمبراطورعالم الفراغ البدائي !
كان نان قونغ شنغ غير قادر على قبول هذا إلى حد ما . كان إمبراطورًا شاب يبلغ من العمر عشرين عامًا لا يمكن تصوره في محيط تسانغ .
حتى إمبراطور العين اليسرى السماوية في ذروته لم يصل إلا إلى المراحل الوسطى من عالم الفراغ البدائي ، و لكنه شكّل نية الإمبراطور . و هذا لم يكن يعني أنه أصبح بالكامل إمبراطورًا .
"تراجع مع إتجاهاتي." و قال تشاو فنغ في نبرة عميقة .
يمكن أن يشعر بهالة قوية تقترب و تتبعهم .
لم يرغب تشاو فنغ في القتال مع الأباطرة حتى الآن . لم يكن أحد على إستعداد للقيام بذلك إذا لم يكن هناك شيء للقتال من أجله .و لا يزال تشاو فنغ بحاجة إلى معرفة سبب قيام العديد من القوات بكراهيتهم و أن يودوا قتلهم .
"من يدعي أنهم نحن؟"
ومض ضوء بارد من خلال عيون تشاو فنغ . كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها غضب على وجهه منذ أن دخل بعد الوهم البدائي .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...